لوحة انتخابية تفصل التيار الكهربائي عن أجزاء من الصريح

6 نوفمبر 2020
لوحة انتخابية تفصل التيار الكهربائي عن أجزاء من الصريح

وطنا اليوم:تسببت لوحة إعلانية لأحد مرشحي الانتخابات في لواء بني عبيد بفصل التيار الكهربائي عن أجزاء من بلدة الصريح مساء الخميس لتتولى الكوادر الفنية للشركة ازالتها وإصلاح العطل.
وبحسب بيان للشركة أن لوحة تم تعليقها داخل أحد محطات التحويل التي تغذي البلدة أحدثت باهتزازها وحركتها بفعل الرياح تلامس أسلاك واحتراق فيوزات الجهد المتوسط ما تسبب بقطع التيار الكهربائي عن أجزاء من البلدة.
وأضاف البيان أن ورش الشركة الفنية تعاملت مع العطل على الفور حال إبلاغها عنه وأزالت اللوحة وأعادت التيار خلال فترة زمنية قصيرة موضحا أن المحول محاط بأسلاك شائكة لتجنب الوصول إليه ورغم ذلك تم التسلق إليه ووضع اللوحة.
وأوضح أن الشركة لطالما حذرت من تجنب تعليق اللوحات ومظاهر الدعاية على الأعمدة ومناطق المحولات التي توضع بالتنسيق مع جهات خدمية أخرى لإيصال الخدمات للمواطنين لانطواء مثل هذه الأعمال على خطورة على من يمارسها علاوة على تسببها بأذى مادي للشركة وسلبي بمجال الخدمة التي تقدم للمستهلكين.
ولفت إلى أن الشركة ستخاطب البلديات والهيئة المستقلة للانتخابات لازالة هذه الاعتداءات لخطورتها ، لاسيما وان تعليمات الدعاية نصت صراحة على تجنب هذه المخالفات.