امنية
CAB

سي إن إن: حملة ترامب تتحدث للمرة الأولى عن خسارته وترشحه مجدداً في 2024

5 نوفمبر 2020
سي إن إن: حملة ترامب تتحدث للمرة الأولى عن خسارته وترشحه مجدداً في 2024

وطنا اليوم – رصد ومتابعة نضال العضايلة – قال مراسل شبكة “سي إن إن” في البيت الأبيض، جيم أكوستا، إن حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدأت الحديث عن احتمالية خسارته لانتخابات 2020 ومناقشة إمكانية ترشحه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

ووفق موقع بلومبيرغ، يقترب المرشح الديمقراطي جو بايدن من الوصول إلى الرقم السحري (270 صوتاً بالمجمع الانتخابي) للوصول إلى البيت الأبيض، بينما ضاق الطريق بالرئيس الحالي الجمهوري دونالد ترامب لإعادة انتخابه، بحسب تقرير لموقع بلومبيرغ.

ويحتاج بايدن إلى الفوز في ولاية واحدة من: بنسلفانيا أو جورجيا أو نيفادا أو نورث كارولينا، أما ترامب الذي يسعى إلى إعادة فرز الأصوات في ويسكونسن، ورفع دعاوى قضائية في ميشيغان وبنسلفانيا وجورجيا ويشتكى من إجراءات العد في الولايات المختلفة، فلا بديل له سوى الفوز بأربع ولايات على الأقل، وأهمها بنسلفانيا التي يعتبرها الخبراء آخر أمل لترامب، إذ بدونها لن يدخل البيت الأبيض حتى لو ربح “نيفادا” التي دائماً ما تصوت للديمقراطيين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.