وطنا نيوز -فيديو منع الأسد من السير بنفس مستوى بوتين يشعل المواقع
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
فيديو منع الأسد من السير بنفس مستوى بوتين يشعل المواقع
التاريخ : 11-12-2017 06:10:59 المشاهدات: 7514

وطنا اليوم-عمان:أظهر فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل منع ضابط روسي لرئيس النظام السوري بشار الأسد من السير على نفس مستوى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارته المفاجئة و القصيرة اليوم لقاعدة “حميميم” الجوية الروسية في محافظة اللاذقية السورية. وقد أثار الفيديو الكثير من التعليقات على مواقع التواصل عن أبعاد ودلالاته وعن الوضع في سوريا.

وعلق البعض ساخرين أن إهمال بوتين “تقليل من هيبة سيادة الرئيس”، بينما اعتبر آخرون أن “دور الأسد لم يعد يعدو كونه موظف استقبال للروس”.

وقد أعلن بوتين خلال زيارته، التي دامت ثلاث ساعات ، عن سحب القسم الأكبر من القوات العسكرية الروسية من سوريا. وقال بوتين إن روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية الروسية في محافظة اللاذقية السورية وعلى منشأة بحرية في طرطوس “بشكل دائم”.

من جانبه قال الأسد إن الشعب السوري لن ينسى ما قام به العسكريون الروس “بعد أن امتزجت دماء شهدائهم بدماء شهداء الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهابيين”. ونقلت صفحة رئاسة النظام السوري على مواقع التواصل الاجتماعي أن الأسد “شكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال لقائهما في قاعدة حميميم صباح اليوم الاثنين، على المشاركة الروسية الفعالة في محاربة الإرهاب في سوريا”.



التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق