وطنا نيوز -ملك المغرب كاسر حصار قطر يرفع: لكم العالم ولنا تميم
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
ملك المغرب كاسر حصار قطر يرفع: لكم العالم ولنا تميم
التاريخ : 14-11-2017 06:06:39 المشاهدات: 2860

وطنا اليوم-عمان:تناقلت حسابات قطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، صورة لملك المغرب محمد السادس وهو يرفع وشاحاً كتب عليه: "لكم العالم ولنا تميم".

وأثنى عددٌ من المغردين القطريين على موقف ملك المغرب، الذي يزور قطر للمرة الأولى منذ الأزمة الخليجية التي اندلعت في يونيو الماضي، ولقبوه بـ"كاسر الحصار".

وعقد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعاهل المغرب، مساء الاثنين، مباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأحداث العربية والدولية.

ووصل العاهل المغربي، مساء الأحد، إلى قطر قادماً من الإمارات؛ وتعد هذه أول زيارة له للدوحة منذ اندلاع الأزمة الخليجية منذ 5 يونيو الماضي؛ إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، الأمر الذي نفته الدوحة، وقالت إنها تواجه حملة "افتراءات" و"أكاذيب".

وفي أعقاب الأزمة، دعا العاهل المغربي أطراف الأزمة الخليجية إلى "ضبط النفس والتحلي بالحكمة من أجل التخفيف من التوتر، وتجاوز هذه الأزمة".

وأعلن أنه "يفضل حياداً بنَّاءً لا يمكن أن يضعه في خانة الملاحظة السلبية لمنزلق مقلق بين دول شقيقة".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق