اليوم :
Email : watananew@gmail.com
نايف حميدي الفايز تميز بالحكمة والنجاح
التاريخ : 02-01-2017 01:26:51 المشاهدات: 28176



كتب: محمد سالم عرار المجالي- نايف حميدي الفايز .. شخصية وطنية , درس العلوم السياسية والعلاقات الدولية , وتولى مواقع منها وزيرا للسياحة والأثار, ومديرا عاما لهيئة تنشيط السياحة , ومستشارا في رئاسة الوزراء , ومديرا لمكتب سمو الأمير فيصل بن الحسين كان ولا يزال يخدم بأخلاص وأمانه .. وحقق العديد من النجاحات في كافة المواقع التي تسلمها .
نايف الفايز .. عاش وتربى في مدرسة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن , فطرعلى الحب والأنتماء للوطن على يد الفريق حميدي الفايز المستشار العسكري السابق لجلالة المغفور له بأذن الله الملك حسين بن طلال رحمه الله ..
نايف .. شخصيه هادىء الأطباع .. يخطط ويرسم بصمت .. ويقراء ما بين السطور , ويحولها دوما الى قصص نجاح
.. لأنه يعمل بحكمه وذكاء وخبره كبيره .. صاحب قلب كبير , مبتسم ومتفائل دوما , لا يعرف الفشل ويهوى التحدي, وقصص نجاحه خير دليل, جعل من السياحة الأردنية مقصدا لكل الباحثين عن الراحة والهدوء .. وأصبحت السياحة بعهده رقما صعبا لا يمكن تجاوزها .. وكان الأردن الرقم الأول للسياحه العلاجيه .. يتابع تفاصيل الأمور صغيرها وكبيرها .
يتطلع دوما للأمام .. ولا يلتفت للخلف او صغائر الأمور .. تربطه علاقات مميزة مع صناع القرار في السياحه الخليجيه .. يؤمن بسياسة الأبواب المفتوحة , كيف لا وقلبه مفتوح للجميع .. مبادر طموح .. ميداني بأمتياز .. نظيف اليدين والسلوك .. يحظى بأحترام وتقدير كل من يعرفه .. لا يبحث عن المواقع الوظيفية .. قنوع .. العمل لديه عباده وليس للمكسب .. والوطن عنده اولأ وآخيرا .. ولا يقبل القسمة على آثنين .
قريبا ستراه في موقع جديد .. نتمنى له كل التوفيق والنجاح بآذن الله .. ولكافة زملائه وعلى رأسهم المهندسة المحاسنة التي عرف عنها نجاحها في مواقعها السابقة .. فهي مثال للمرأة الأردنية ذات الطموح والتميز .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق