وطنا نيوز -" توفيق باشا الطوالبه الأسد الجسور"
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
" توفيق باشا الطوالبه الأسد الجسور"
التاريخ : 03-09-2016 05:00:45 المشاهدات: 234145

عندما اكتب عن رجل قدم وأعطى وأوفى فذلك لا يعني انه تمجيد أو لأجل حصد المكاسب أبدا بل كونني انحاز للحق والحق هنا يقال في إنسان عاهد الله والملك فأوفى وزرع الحب فيحصد وقدم الكثير ولا زال يقدم واقل ما نقدمه له ويكافئ به كلمات متواضعة من الشكر والتقدير والعرفان على ما بذل من جهد مخلص .

أوقات كثيرة حاولت أن اكتب عن هذا الرجل وما منعني ألكتابه إلا وجوده وموقعه الحساس في إدارة مرافق حيوية ومهمة في ألدوله فالكتابة قبل تعتبر نفاق أما ألان فبعد أن أدى واجبه الوطني تجاه وطنه ويعتقد الكثير بأنه سوف يستريح من ثقل هموم الامانه التي حملها وانه سوف يتجه كما الكثير من المسئولين في هذا البلد إلى مزرعته الخاصة ليخلع عن كاهله تعب السنين يحلوها ومرها ولكن هذا الرجل لا يحق له أن يستريح ولن تدعه الناس ليستريح فإنهم يعتبرون أيامه السابقة رغم ثقل المسؤولية هي استراحته.

الفريق أول الركن الدكتور توفيق باشا الطوالبة وفي اي موقع خدم به من المواقع يترك سيرة طيبة وسيرة عطرة فعلى امتداد اكثر من ثلاثين عاما في خدمة النظام والوطن كان الطوالبة نموذجا محترما لمسؤولنا الاردني الطيب.

الفريق أول الركن الذي عهده الاردنيون من اشرس محاربي قوى الشد العكسي، صاحب كاريزما عصرية أصيلة بما يتمتع به من شخصية مرنة، يفهم لغة الآخر في تعاطٍ ديناميكي يترجم ما يحمله من ثقافة منهجية يسيطر خلالها على نهج حياته في علاقاته مع الاخرين من كل الطبقات شعبيا وسياسيا.

لذلك جمعية العهد والولاء الخيرية وهي تقدر عالياً جهود عطوفتكم في خدمة الوطن وأبناء الوطن ، وبعد هذه المسيرة الحافلة والمشرفة لعطوفتكم لتتمنى له أيضاً كل التوفيق والنجاح في حياته ومستقبله وفي أي موقع أخر من مواقع العمل والمسؤولية في ربوع هذا الوطن الغالي .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - سحيم بن طحنون ما في شك


يا حبذا استبدال كلمه الليث بدلا من كلمه الاسد

لان كلمه الاسد اصبحت مرادفه لال الاسد
2 - عيسى محارب العجارمة عطوفة الباشا توفيق الطوالبة كالمطر اينما وقع نفع والله خدمت بمعيته من رتبة مقدم بالفرقة الرابعة وقابلته بمكتبة بالامن العام مديرا فما تغير عليه شيء لانه كبير من كبار الوطن شاء من شاء وابى من ابى واللي بالرجال ينعد .
الباشا راجع باذن الله ولربما وزيرا للدفاع وهو اهل لكل المناصب والمواقع الذي تكبر بشخصه الجليل والله المستعان .
3 - نسيم مشاقبه جيم جيم شاكوزيت
4 - مواطن أردني ابن عشيرة لا تربطني بالرجل اي علاقة وكان هنالك طلب حق عنده وحاولت بكل الطرق مقابلته دون جدوى ووسطت الكثير من شخصيات البلد لكن دون جدوى وبالنتيجة تعرضت لظلم كبير منه وفوت علي حقي
5 - ابن الطفيلة كل الحب والتقدير للباشا .
6 - ابن الوطن بكفي شيلو هذا الخبر الا اذا الحجي دافع.. اشي بملل.. يا اخي موقعكو محترم لا تعملوا على تسفيهه
7 - ابن وطن كمان للامانه الباشا نفع اصدقاء العائلة مزبوط
احلى عطاء تدريب انجليزي وكمبيوتر لامن العام
الباشا فعلا اسد
لانه اذا في الك علاقة معه ما بهمه حدا ولا قانون ولا اي شي وبمشيلك مصلحتك غصب عن الراضي والزعلان
اهم شي لا تكون علاقتك مع حسين المجالي طيبة
8 - الاردني توقيتك في الكتابة أيها الكاتب المحترم خبيث وخبيث جدا ؟
الرجل رحل على خلفيات كلنا نعرفها فهو زال ومعان باقية والباقي عندك ؟
9 - عابر سبيل الباشا من المسؤولين الشرفاء الذين لم تشبهم شبه لا سمح الله وهذه شهادة حق ان شاء الله ورضا الجميع غاية لاتدرك الذي لا يخدمنا نكره ونتمنى له الشر فما بالك في الذي لا يغفوا ولايداهن في ترك اخطائنا اكيد سوف نكيل له ما هو افضع من الشر هكذا نحن بالأمس الذي اخفق في الانتخابات يشتم لعدم قناعاته في رسوبه والذي حقق الفوز يفتح جبهه تزهق الارواح حتى يكمل فرحته نهايته الله يطول عمر الباشا ويديم عليه الصحه والعافيه
10 - اعيان بالاردن اوعى تقول خلصنا منه ... ولا انحرق كرته.... الا بس تحطه تحت التراب.... لانه ببساطه كل ما تخلعه.... برجع بطلع....
11 - مظلوم الرجل ظالم ظالم ظالم ومن ظلمه ترك المنصب قهرا مع 000000000 وكل ظالم نهايته وخيمه والمنصب كان اكبر منه ولم ارى به صفة مسؤل تم نفظ التراب عنه ونم تلميعه -
ولن اسامحم الى يوم الدين
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق