وطنا نيوز -المحامي الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
المحامي الدكتور عمر مشهور حديثة الجازي
التاريخ : 15-04-2016 10:10:45 المشاهدات: 187878

الدكتور عمر الجازي من جيل الشباب يمتلك ثقافة واسعة، يعبر عن رأيه فيما يدور في هذا العالم بشكلٍ علمي سلس، يحذر دائما من المندفعين لجلد الذات والداعين للتخلي عن الثوابت والقيم.

 الرجل متعلم وله صولات وجولات في ميادين العدل داخليا وخارجيا، برز كمدافع عنيف عن حقوق اطفال غزة في وجه اكبر هجمة صهيونية ضد الانسانية.

الرجل يحمل ملامح والده بطل الكرامة المرحوم مشهور حديثة الجازي، وينتمي لقبيلة الحويطات الضاربة جذورها في اعماق التاريخ حضوره العروبي والقومي في المحافل الدولية عنوان اختطه وسار عليه كنهج سبقه اليه والده.

وطني ملتصق بالجذور أمامه الطريق ممهد ليبرز كأحد أهم رجالات الوطن.

 
الدكتـور عـمر الجازي حاصل على شهادة الدكتوراة فـي قانـون التحكيـم التجاري الدولي من  المملكة المتحدة، وشهادة ماجستير في قانون التجارة الدولية  من المملكة المتحدة وحاصل على شهادة البكالوريوس  في القانون من الجامعة الأردنية.

وهو محامٍ متخصص في قوانين التجارة الدولية وله خبرة مكثفة في مجالات العقود الدولية والوساطة والتحكيم التجاري والملكية الفكرية ومسائل النقل بشكل عام والملاحة البحرية بشكل خاص، بالإضافة إلى شئون المنافسة ومكافحة الاحتكار.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - هارون الجازي / تربية العقبة كل الاحترام والتقدير للدكتور العزيز عمر الجازي
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق