وطنا نيوز -شخصية الاسبوع ـ عبد الله الحراسيس يستحق كل الاحترام والتقدير
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
شخصية الاسبوع ـ عبد الله الحراسيس يستحق كل الاحترام والتقدير
التاريخ : 06-02-2016 03:02:57 المشاهدات: 118055

وطنا نيوز ـ شخصية الاسبوع ـ حمزه المرعب الصقور 

هناك ممن آثروا أن يعملوا بصمت بعيدا عن الأضواء ، فهم جنود مجهولون يحققون لمجتمعاتهم و أمتهم ما لم يحققه غيرهم ، دافعهم في ذلك إيمانهم العميق بالدور الذي يقومون به و ما لديهم من سمات شخصية تميزهم  تتمثل في  بساطتهم و تواضعهم ونواياهم الصادقة . 

ثم ما يمتلكونه من مهارات و قدرات تجعلهم يصلون لما يريدون بأيسر الطرق و أقصرها ، و لو نظرنا في شخصيات المبدعين عموما الذين أسهموا في تغيير وجه الحياة .

نجدهم يعملون و لا ينتظرون الثناء من أحد  و المكافأة التي ينتظرونها هو وصولهم لأهدافهم و أن يروا ما أنجزوه يتحقق كما أرادوا له .

إن أمثال هؤلاء جديرون بالتقدير و الاحترام .

لقد تعددت النماذج الوطنية الأردنية بتعدد منجزاتها وعطائها الذي قدمته لإسناد جهود التنمية والتحديث على امتداد مساحة المملكة الأردنية الهاشمية، لكن ، للحراسيس بصمة تميزت عن الكثير مممن قدموا لخدمة الوطن ، فمن خلال سنوات عمل وعطاء دائم مرتبط بالوفاء والإخلاص وأسمى آيات الولاء للوطن قيادة وأرضاً وشعبا ، يعتبر الحارسيس الذي يعمل مديرا للمتنزهات في أمانة عمان ، والذي شغل العديد من المناصب التي قدم بها الخدمة الصادقة لوطنه ولقيادته وللعمانيين وللاردنيين .

هو من الرجال الأشدّاء الذين بنوا مجداً كبيراً وشكلوا حالة وطنية منفردة تستحق الإشادة والتوثيق حتى تبقى سيرتها العطرة حاضرة على لسان كل من يقدر العطاء والانجاز وفي ضمائر الأجيال القادمة لتستلهم منها العبرة والعظة على ما يجنيه الإنسان إذا ما كان سلاحه الإيمان بالله، وجملة من المبادئ الراسخة التي تلين ولا تتبدل أو تتغير بفعل أهواء وظروف تفرضها طبيعة وقت بعينه .

 الاستاذ عبد الله الحراسيس ممن هم أهل للتقدير و الاحترام ، وكل من حالفه الحظ و جمعته معكم علاقة عمل يدرك أنكم فعلا شخصية جديرة بأن نقف عندها و نتعلم منها .


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - مهندكم يا ريت نعرف ابرز انجازات هذا المواطن المتفرّد بوطنيته وما هي اوجه التميز والتفرد لديه؟
اذا بالامكان؟؟
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق