وطنا نيوز -اجواء باردة وتشكل للصقيع في معظم المناطق
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
اجواء باردة وتشكل للصقيع في معظم المناطق
التاريخ : 10-01-2017 09:46:53 المشاهدات: 8716

وطنا نيوز-عمان: يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة في اغلب المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم مختلفة الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً ويتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة واجزاء من الأغوار الشمالية.
وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة واجزاء من الأغوار الشمالية .
وتستمر الأجواء يوم الخميس باردة في اغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل يتشكل الصقيع في أغلب مناطق المملكة و اجزاء من الأغوار الشمالية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 10- 4 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 10-6 والمناطق الجنوبية 10-3، وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 9 درجات مئوية.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق