وطنا نيوز -محمد سالم عرار المجالي يكتب ....أجهزتنا الامنية ... خط أحمر
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
محمد سالم عرار المجالي يكتب ....أجهزتنا الامنية ... خط أحمر
التاريخ : 07-08-2017 02:53:14 المشاهدات: 7184


للمرة ِ المليون وبشكل ٍ حاسم وقاطع يؤكد قائد الوطن أن ّ أجهزتنا الأمنية خط ٌ أحمر لن يسمح لأحد أيا ً كان بتجاوزه ِ والالتزام بسيادة القانون وتطبيقه على الجميع وكان هذا التأكيد من جلالة الملك خلال لقائه لرئيس ِ وأعضاء المكتب الدائم بمجلس النواب الاردني .
فقبل أيام ودعّ الاردنيين ابنهم الشهيد جعفر الربابعة الذي اختلطت دمائه الطاهرة برغيف الخبز أثر عملية اعتداء جبانة في مدينة معان من قبل ِ أحد أصحاب الاسبقيات وتجّار المخدرات من الخارجين عن القانون فقائمة شهداء الوطن تطول ولهم منا الدعاء بالرحمة .
فالسؤال الذي نطرحه الآن .. لماذا أفراد أجهزتنا الأمنية بالذات ؟؟؟ماذا يقصد الجبناء من وراء ذلك ؟؟؟ ففي السنوات القليلة الماضية كثرت مثل هذه الاعتداءات والجرائم من قبل اصحاب الاسبقيات وتجار المخدرات وكان معظمها قد وقع في مدينة معان الأبية مدينة الطلقة الاولى للثورة العربية والجزء الاهم في الجسد الاردني الواحد .
فالأردنيون جميعا ً وابناء معان خاصة مطالبون وبشكل ٍ قاطع ودون هوادة للوقوف صفا ً واحدا ً خلف اجهزتنا الأمنية لوضع الضوابط والمواثيق لمكافحة هذه الفئة الضالة وهؤلاء الفئران والجراذين الذين لا يمتون للاردن وشعبها الطيب بصلة لانهم يبحثون عن المال ولو كان على حساب دماء ابناء جلدته واهله وندعو اصحاب القرار بأن لا تأخذهم الرحمة في مثل هذه الفئة وتعليق اعواد المشانق لهم امام الجميع ليكونوا عبرة لكل من تسوّل له نفسه الاعتداء او التطاول على أبنائنا واخواننا في الاجهزة الامنية , واعتبار كل من يتستر عليهم او يساندهم لا يقل عنهم بالجرم والمجتمع الاردني بريىء ٌ منهم ومن اعمالهم المخزية والجبانة فهؤلاء خونة وعملاء لا يهمهم الا مصالحهم الخاصة .
ان مجلس الامة بشقيه الاعيان والنواب مطالبين الآن بضرورة تفعيل قوانين الاجرام ومحاربة المخدرات لتغليظ العقوبة على هؤلاء المجرمين لتبقى صورة الاردن كما كانت ولا تزال صورة بيضاء ناصعة تميزت بالمحبة ِ والألفة والتسامح فلا مكان للجبناء والخونة بيننا وعلى صاحب الولاية رئيس الحكومة تفعيل هذه ِ القوانين بكل حزم والضرب بيد ٍ من حديد على يد ِ كل من تسوّل له ُ نفسه التطاول على سيادة القانون والقيام بحملة تطهير شاملة لكافة القرى والمدن الأردنية على هذه العصابات ,عصابات البلطجة والخاوات وتجار المخدرات خصوصا ً بعد أن أصبحت اسماؤهم معروفة ومتدواولة لدى جميع الاردنيين من شماله الى جنوبه وتعميم صورهم ومطالبة كل من يعرف اي معلومة للابلاغ عنهم وبالسرعة القصوى لكي نحافظ على مجتمعنا وعشيرتنا الاردنية التي قال عنها جلالة الملك مؤخرا ً بأننا عشيرة واحدة .


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق