وطنا نيوز -الداود يحاضر في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الداود يحاضر في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بذكرى المولد النبوي الشريف
التاريخ : 05-12-2017 02:09:49 المشاهدات: 5829

وطنا اليوم-نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة محاضرة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ألقاها وزير الأوقاف السابق معالي الدكتور هايل الداود وتمثلت حول السيرة النبوية وأخلاق الرسول الكريم ونهجه المستمد من القرآن الكريم ، موضحا ان الرسول الكريم كان  "سهل الخلق لين الجانب ليس بفظ ولا غليظ القلب حليما صبورا شاكرا لله على نعمه".

كما تحدث الدكتور الدواود في المحاضرة التي عقدت يوم الاثنين الموافق 4-12-2017 في حرم الجامعة عن إن النبي محمد   أخذ المرتبة الأولى في قائمة المائة شخصية الأكثر تأثيراً  في البشرية على مر التاريخ وفقاً للكاتب الأمريكي مايكل هارت في كتابه The 100: A Ranking of the Most Influential Persons in History) الذي نشر لأول مرة عام 1978.

وأجاب الدكتور الداود على مجموعة من أسئلة الطلاب وفِي الختام  قدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محفوظ جوده  ونائب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور هيثم ابو خديجة درع الجامعة لمعالي الدكتور هايل الداود وذلك تقديرا لجهوده في نشر سيرة النبي عليه الصلاة والسلام.





التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق