وطنا نيوز -مركز تطوير اعضاء الهيئة التدريسية في "العلوم التطبيقية الخاصة" يعقد لقاءً تعريفيا للعمداء ورؤساء الاقسام‎‎
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مركز تطوير اعضاء الهيئة التدريسية في "العلوم التطبيقية الخاصة" يعقد لقاءً تعريفيا للعمداء ورؤساء الاقسام‎‎
التاريخ : 10-10-2017 10:57:34 المشاهدات: 4392

وطنا اليوم-عقد مركز تطوير أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لقاءً مع بدء العام الجامعي 2017/2018 لعمداء الكليات ورؤساء الاقسام  وذلك يوم الاحد الموافق 8/10/2017 .

وبدأ اللقاء بترحيب نائب رئيس الجامعة ا.د سميحة جراح بالعمداء ورؤساء الأقسام  حيث عبرت  عن سرورها باللقاء بهم وشكرتهم على ما حققوه من إنجازات خلال العام الماضي كما رحبت بمن تم تعيينهم حديثا بالمنصب الإداري  متمنية لهم عاما مليئا بالانجازات والنجاح.

وهدف اللقاء إلى التواصل مع الإداريين لوضع خطة العمل للعام الجامعي الجديد وبمثابة لقاء تعريفي للعمداء ورؤساء الأقسام الذين تم تعيينهم بالمنصب الإداري حديثا.كما تم التأكيد على تحديد احتياجات أعضاء هيئة التدريس من دورات تدريبية لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والتركيز على تطوير القدرات والمهارات سواء على مستوى الكليات أو على مستوى الجامعة.

وتضمن اللقاء أيضاَ العديد من المحاور الرئيسية والتي شملت : الحديث عن الإرشاد الأكاديمي والنفسي والمهني ، وأساليب تطوير طرق التدريس الجامعي وتطوير الخطط الدراسية وتنوع أساليب التقويم ، والحرص على تفعيل الأنشطة والمشاركات الداخلية والخارجية وتعزيز دور الجامعة   مع المجتمع الخارجي من خلال عقد الدورات والندوات لكافة شرائح المجتمع لتكوين علاقة فاعلة وقوية بين الجامعة  والمجتمع المحيط بها ، والمحافظة على استمرارية تطبيق معايير الجودة والتميّز ومناقشة بعض الأفكار والرؤى والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق أهداف الجامعة  وفق خطتها الاستراتيجية  وبما يتلاءم مع رؤية الجامعة نحو التميز.







التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق