وطنا نيوز -نادي البترا يكرم السوداني
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
نادي البترا يكرم السوداني
التاريخ : 10-10-2017 08:13:34 المشاهدات: 5463

وطنا اليوم-سلم رئيس نادي اعضاء هيئة تدريس جامعة البترا الاستاذ أحمد الخطيب درع البترا لاصحاب المبادرات الابداعية الخلاقة لاستاذة علم النفس في الجامعة وعضو الادارة الدكتورة سهير السوداني.
وثمن الخطيب الدور المميز في العمل التطوعي والانساني الخيري للسوداني وقدرتها على انجاز برامج الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.
وقالت امين سر النادي استاذة الترجمة بكلية الآداب  سماح الحنبلي بان السوداني رائدة في العمل التطوعي الخيري على مستوى الجامعة وخارجها.
واشادت  نائب رئيس النادي الدكتورة ميادة الحيالي  خلال حفل التكريم الذي اقيم مساء اليوم بقصص النجاح التي حققتها السوداني على مستوى الجامعة وما انجزته للمجتمع الاردني.
وقال الدكتور عبد المنعم الطويق بأن السوداني استطاعت ان ترسم الابتسامة خلال انجازاتها التطوعية التي شملت اكثر من 1500 اسرة محتاجة .
وقالت رئيسة قسم العلاقات العامة سناء السمكري بان السوداني قد ساهمت بتأسيس الكثير من الجمعيات الخيرية ولها ايادي بيضاء في مد يد العون لدور الايتام.
واشار مشرف النادي سامي الاسمر الى الدور الخلاق والمبدع والجهود الكبيرة التي بذلتها السوداني في انجاح كل الحملات الخيرية التي قامت بها الجامعة لدعم الجمعيات الخيرية واطلاق حملات رمضان والشتاء التي ينظمها نادي الجامعة كل عام.
من جانبها عبرت الدكتور السوداني عن تقديرها لجامعة البترا ممثلة بدولة الدكتور عدنان بدران راعي الابدع والتميز ولادارة الجامعة واسرتها على الدعم والمساعدة في كل النجاحات التي تحققت.






التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق