وطنا نيوز -اتحاد الجامعات العربية يقيم حفلا تكريميا للدكتور البشير
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
اتحاد الجامعات العربية يقيم حفلا تكريميا للدكتور البشير
التاريخ : 10-08-2017 05:34:10 المشاهدات: 4107

عمان من حسن محاسنه.

اقام الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان حفلا تكريميا للامين العام المساعد الدكتور مصطفى البشير بمناسبة انتهاء اعمالة في الاتحاد بحضور الامينين العامين السابقين الدكتور سلطان الشاوي والدكتور مروان كمال وعدد كبير من روساء الجامعات الاردنية والعربية الحكومية والخاصة .

واستعرض الدكتور ابو عرابي مسيرة الاتحاد منذ بدايات التاسيس مشيدا بالدور الفاعل والكبير للدكتور البشير وجهوده العلمية والادارية وخاصة في مجلة البحوث التابعة للاتحاد متمنيا للدكتور البشير مستقبلا متواصلا في خدمة البحث العلمي والجامعات العربية على المستوى العام .

وعبر الدكتور البشير عن شكره لاسرة الامانة ممثلا بالدكتور ابو عرابي على هذا التكريم بحضور نخبة من الاكاديمين الاردنين والعرب مؤكدا على دور الاكاديمي العربي في التاثير الايجابي بواقع مجتمعاتهم والنهوض بها حول معارج العلا في مختلف التخصصات والبرامج .

وعبر الامين العام للاتحاد السابق الدكتور مروان كمال عن تقديره للجهود الكبيرة والقفزات النوعية التي طرات على مسيرة الاتحاد في طريق التدويل مبينا ان الاتحاد مؤخرا انطلق نحو فتح شراكات علمية جديدة مع العديد من الاتحادات العالمية .

كما تحدث الامين العام الاسبق الدكتور سلطان الشاوي مبرزا التطور الكبير بين ما كان عليه ا لاتحاد سابقا وما هو حاليا في مختلف الاصعده خاصة في مجال التعليم العالي على مستوى الاقليم وعلى المتسوى الدولي وكل ذلك بفضل العمل الجاد الذي قام به الدكتور ابو عرابي في مجال التعليم العالي .

وقال إنه اذا اردنا ان نطور مجتمعاتنا فيجب ان نعتمد على جامعاتنا مؤكدا ان الجامعات العربية لايمكن ان تتطور وتؤدي دورا في المجتمع الا اذ توفر فيها شرطان هما التمويل والحرية والديمقراطية داخل الجامعات العربية معربا عن شكره للدكتور ابو عرابي على هذه اللفتة الكريمة .

وفي نهاية حفل التكريم كرم الدكتور ابو عرابي الدكتور البشير بدرع الاتحاد تقديرا لجهودة خلال الستة سنوات بالاتحاد بحضور عدد من الاكاديميين ورجال الاعلام .




























التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق