وطنا نيوز -هيئة الاعتماد ينسب بإغلاق كلية قرطبة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هيئة الاعتماد ينسب بإغلاق كلية قرطبة
التاريخ : 15-06-2017 12:25:36 المشاهدات: 5228

وطنا اليوم-عمان:نسب مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها إلى مجلس التعليم العالي بـ"إغلاق كلية قرطبة".
وقرر المجلس خلال الجلسة التي عقدها أمس برئاسة الدكتور بشير الزعبي الموافقة لمديرية الاعتماد في الهيئة البدء بتقديم منهجية وخطوات الاعتماد الاولي والنهائي للتخصصات الأكاديمية، والموافقة لمديرية الاعتماد في الهيئة بالبدء بتطوير الإطار العام لتعليمات ومعايير الاعتماد الخاص للتخصصات الإنسانية والعلمية والتطبيقية لكليات المجتمع المتوسطة.
ووافق على تعديل الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء، وذلك حسب تعليمات معايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا الجديدة، وعلى تعديل الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الأوسط، وذلك حسب تعليمات معايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا الجديدة. كما وافق على تعديل الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم/ برنامج الماجستير) في جامعة الشرق الأوسط، وذلك حسب تعليمات معايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا الجديدة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق