وطنا نيوز -جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
جامعة عمان الأهلية تنفذ مبادرة "فطورك علينا"
التاريخ : 14-06-2017 03:35:03 المشاهدات: 6380

وطنا اليوم-نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية مبادرة "فطورك علينا"، وذلك للعام الثاني على التوالي، بهدف الحد من الحوادث المرورية على الطرقات، نتيجة السرعة الزائدة قبل موعد الإفطار.

الحملة التي تنظمها الجامعة في إطار مسؤوليتها المجتمعية والدور الإنساني خلال الشهر الفضيل، تتضمن توفير وجبات إفطار بسيطة للسائقين والركاب، في عدد من الميادين والتجمعات المرورية المزدحمة بالسير في شوارع العاصمة عمان، وبواقع أربع حملات خلال شهر رمضان المبارك، بهدف إيصال رسالة أن حياة المواطنين أهم كثيرا من السرعة الزائدة وغير المبررة، والتي تؤدي إلى الموت، حيث تم تنفيذ الحملة الأولى للمبادرة على دوار الداخلية، وسيتم خلال اليومين المقبلين تنفيذ حملات مشابهة على دوار الواحة ودوار المدينة الرياضية ومجمع الشمال للباصات.

إلى ذلك، تواصل عمادة شؤون الطلبة توزيع طرود الخير الرمضانية على عدد من الأسر العفيفة في محافظة البلقاء، بمشاركة طلبة الجامعة وأعضاء الأندية الطلابية، الذين يحرصون على المشاركة في الحملات التطوعية والخيرية خلال الشهر الفضيل.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق