وطنا نيوز -الملكيه و صراع أبناء الذوات ..توجه لمقاضاة نجل الملقي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الملكيه و صراع أبناء الذوات ..توجه لمقاضاة نجل الملقي
التاريخ : 21-01-2018 06:43:56 المشاهدات: 6198

وطنا اليوم-عمان:تعتبر وظائف الملكيه اﻻردنيه وجهه ﻷبناء الذوات من الباحثين عن الوظائف حيث تلعب (الواسطه) الدور اﻷكبر في التعين و  يزداد تأثير (الواسطه) حسب ثقل صاحبها في تحديد المسمى الوظيفي و ما يتبع للوظيفه من امتيازات و المستفيد الأول هو (دلوع البابا) .

الملكيه اﻻردنيه ينطبق عليها المثل القائل : (لكل زمان دوله و رجال) (فالمغضوب عليهم) قد يتحولوا الى (انعمت عليهم) مع كل تشكيل حكومي جديد .

الى ذلك يتجه النائب، ثامر بينو، إلى مقاضاة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، هيثم مستو، ومدير خدمات المطار فوزي، نجل رئيس الوزراء، هاني الملقي.

وقال بينو، خلال جلسة تشريعية لمجلس النواب، الأحد، إنه سيذهب "إلى المدعي العام لمقاضاة مستو وفوزي، بعد تعيين الأخير مديرا للخدمات في المطار"... وعزا بينو شكواه إلى "عدم كفاءة فوزي هاني الملقي، لاستلام المنصب".

وقبل ذلك، شهد مجلس النواب، عاصفة من النقاشات، بين بينو ومستو، وجه خلالها الأول اتهامات بـ"الكذب" للأخير.

من جانبه رد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني هيثم مستو، ان فوزي الملقي تقدم بشكل رسمي للوظيفة مصطحبا معه سيرته الذاتية والتي تخوله لاستلام المنصب، مؤكدا انه تم الموافقة على تعيينه بعد الاطلاع على كافة اوراقه وشهادته.


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - سامر الدلاميح

كلام مستو هو تبرير اقبح من ذنب


حيث اصبحت الملكيه الاردنيه تسمى بمزرعه دواجن ابناء الالذوات العليه
والدليل على ذلك تدني مستوى الخدمات المقدمه للمسافرين

حيث اصبح من المألوف ان يتلقى المسافر الذي حجز مقعدا على رحله معينه اتصالا من مكتب خدمه المسافرين يبلغه بالغاء الرحله
المقرره واستبدال الرحله برحله بمساء اليوم الذي يليه
ويطلب منك تأكيد الحجز الجديد اذا كنت موافقا

وماذا يستطيع ان يفعله الراكب غير الموافقه على الموعد الجديد

ولكن بالتأكيد فان هذا الراكب سيختار ناقلا أخر ذا مصداقيه بالمواعيد للرحلات القادمه

وفي الختام اقول انه من العار ان نقوم بهدم ما بناه المغفور له باذن الحسين طيب الله ثراه ونبدي اعذارا لعمليه الهدم تلك

خاصه واننا قد لجئنا الى اداره المانيه تساعدها لبنانيه متعدده الجنسيات في سرعه عمليه الهدم تلك

والله لا يوفق كل من يقوم بذلك

ونهاركم مستو

اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق