وطنا نيوز -بينو يسائل ملحس : هل زادت مكافتك عن المليون و هل اشهرتها
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
بينو يسائل ملحس : هل زادت مكافتك عن المليون و هل اشهرتها
التاريخ : 08-01-2018 11:15:42 المشاهدات: 1665

وطنا اليوم-عمان:وجه النائب عن كتلة الاصلاح تامر بينو سؤالا نيابيا لوزير المالية عمر ملحس طالب من خلاله الوزير بالكشف عن قيمة الضرائب المستحقة عليه من الاعوام 2010 و لغاية العام 2017 ، وهل تقدم الوزير باقرارات الذمة المالية منذ توليه المنصب الوزاري وكم عددها ؟
كما طالب النائب الوزير ملحس بالكشف عن قيمة المكافات التي تلقاها من بنك الاسكان للتجارة والتمويل مع بيان عددها وقيمة كل مكافأة وتاريخ صرفها ، اضافة لقيمة مكافأة نهاية الخدمة التي تحصل عليها من ذات البنك.
بينو طالب بسؤاله النيابي ببيان ان كان الوزير قد تقاضى اي مكافأة تزيد قيمتها عن المليون دينار ، وهل تم الافصاح عنها باشهار الذمة المالية او في اقرار ملحس الضريبي .
و اختتم النائب سؤاله بـ " هل تم احالة او معاقبة اي موظف في دائرة ضريبة الدخل ممن تعاملوا باقرارات الوزير الضريبية ، او تم تحويلهم الى الاستيداع او التقاعد المبكر او غير ذلك من العقوبات الادارية في مديرية شمال عمان و في كافة ملاكات الدائرة .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق