وطنا نيوز -هكذا علق العرموطي على تسريبات مصر
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هكذا علق العرموطي على تسريبات مصر
التاريخ : 08-01-2018 11:04:10 المشاهدات: 1527

وطنا اليوم-عمان: علق النائب ونقيب المحاميين الأردنيين السابق "صالح العرموطي" على تسريبات صحيفة نيويورك تايمز الأميركية ، والتي بثتها قناة مكلمين المصرية على شكل تسجيلات صوتية ، حول الموقف الرسمي المصري من قضية القدس.
وقال العرموطي في مداخلة مع قناة مكلمين، ان التسريبات عادية جدا، فهناك انحياز كامل من المسؤولين المصريين الى الكيان الصهيوني ومشروعه في المنطقة.
وتابع : انا اتحدث عن النظام المصري هنا وليس الشعب المصري ، ولا استغرب أي تسريبات من هنا او هناك ، وستكشف الأيام القادمة عن موقف النظام المصري من القضية ، وانحيازه الكامل لموقف الولايات المتحدة الأميركية.
واضاف : لم نسمع صوت مصري واضح انتصارا للقضية الفلسطينية ، او حتى ادانة لقرار ترامب.
وتابع : حتى صياغة القرار الذي قدم الى مجلس الامن استبعد ذكر النزاع مع الولايات المتحدة الأميركية ، ولو ان مشروع القرار الذي قدم للمجلس ذكر اسم الولايات المتحدة لاستبعدت من التصويت ، ولما كان هناك فيتو على هذا الملف.
واردف: النظام المصري ساهم في القرار، كما انه لم يكن لوزير الخراجية المصري سامح شكري موقفا واضحا خلال اجتماع وزراء الخارجية الذي عقد في عمان السبت.
وكانت صحيفة نيويورك تايمز قالت انها حصلت على تسريبات صوتية ، لمسؤول في المخابرات المصرية يوجه اعلاميين والفنانة يسرى، الى ان الموقف المصري من قضية القدس هي بعدم قدرة العرب على مواجهة القرار ، وان لا فرق بين رام الله والقدس ، والمهم هو حل القضية وانهاء معاناة الفلسطينيين.
وبعد نفي السلطات المصرية ، والإعلاميين المعنيين والفنانة يسرى لهذا التقرير ، بثت قناة مكلمين هذه التسجيلات.



التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق