وطنا نيوز -نواب أمام السفارة الأمريكية رفضًا لقرار نقل السفارة للقدس
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
نواب أمام السفارة الأمريكية رفضًا لقرار نقل السفارة للقدس
التاريخ : 06-12-2017 02:31:00 المشاهدات: 1557

وطنا اليوم-عمان:توجه عدد من أعضاء مجلس النواب الأربعاء، للاعتصام أمام السفارة الأمريكية في العاصمة عمّان، لتأكيد رفضهم قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب القاضي بنقل سفارة واشنطن من تل أبيب إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لدولة الاحتلال.

ومن المقرر أن يسلم النواب السفارة الأمريكية، مذكرة احتجاج على هذا القرار.

وخلال اجتماع طارئ لمجلس النواب لمناقشة القرار الأمريكي، دعا رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، البرلمانات العربية والاعضاء في مجلس التعاون الاسلامي لاتخاذ موقف موحد تجاه نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال الطراونة في كلمة له في بداية الإجتماع، قبل أن يجمع النواب على اعتماد الكلمة كبيان يصدر باسم مجلس النواب ورسالة الى البرلمانات العربية والبرلمانات الأعضاء في مجلس التعاون الإسلامي لاتخاذ موقف موحد، ومخاطبة البرلمانات الصديقة لدفعها على رفض القرار الأمريكي بنقل سفارتها من تل ابيب إلى القدس، والاعتراف بها عاصمة أبدية للاحتلال.

وطالب النواب، بموقف موحد وحراك سياسي على جميع المستويات، لأن القرار يتعلق بالمساس بالرموز الدينية، وعدم السماح بمرور هذا القرار هكذا، مؤكدا أن المساس بالقدس سيكون له تداعيات لا يمكن تصورها.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق