وطنا نيوز -طاقة النواب تقر مواد بـ المشتقات النفطية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
طاقة النواب تقر مواد بـ المشتقات النفطية
التاريخ : 06-12-2017 10:13:51 المشاهدات: 1039

وطنا اليوم-عمان:شرعت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الثلاثاء برئاسة النائب هيثم زيادين وحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة وعدد من المعنيين بمناقشة مشروع قانون المشتقات البترولية لسنة ٢٠١٦.

وقال زيادين ان اللجنة اقرت مواد في مشروع القانون مع اجراء بعض التعديلات عليها بما يتناسب مع الاسباب الموجبة له وذلك بعد استماعها الى آراء ذوي الخبرة والاختصاص في هذا الشأن.

واكد ان مشروع القانون جاء لتنظيم الانشطة الاقتصادية والاستثمارية المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية الذي يشمل الصخر الزيتي الخام وتكريره والغاز الطبيعي والوقود الحيوي والفحم ولتحديد الاحكام والاجراءات المتعلقة بترخيص العاملين في قطاع المشتقات البترولية.

وأشار زيادين إلى ان اللجنة ستقوم بوضع اعضاء اللجنة الجدد بصورة التعديلات النهائية لمشروع قانون المصادر الطبيعية الذي تم اقراره من قبل اللجنة الماضية في الدورة العادية الأولى والذي لم يعرض بعد على مجلس النواب ليقدموا اي ملاحظات متعلقة بهذه التعديلات.

وكان زيادين قد استعرض في مستهل الاجتماع آلية عمل اللجنة للفترة المقبلة، مشيرا الى ابرز مشاريع القوانين المحالة من مجلس النواب للجنة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق