وطنا نيوز -أبو حسان : لن يهدأ الرمثاويون إلا بمعاقبة المتهجمين
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
أبو حسان : لن يهدأ الرمثاويون إلا بمعاقبة المتهجمين
التاريخ : 05-10-2017 11:54:14 المشاهدات: 2747

وطنا اليوم-عمان: "لن تنطفئ نار الرمثاويين إلا بعد أن يأخذ عناصر البحث الجنائي المتهجمين على الدكتور محمد الذيابات عقوبتهم التي يستحقونها" بهذه الجملة ،أجاب النائب خالد أبو حسان،في ردّ على الأحداث الساخنة التي عصفت بمحافظة الرمثا،علما أن النائب أبو حسان نائبا عن المحافظة.
جاء ذلك خلال حديث النائب أبو حسان يث كان متوجها إلى وزارة الداخلية للقاء الوزير غالب الزعبي،لبحث الوضع المتأزم في الرمثا ،وزاد " لا يمكن السكون عما بدر من رجال البحث الجنائي ويجب أن يتم معاقبتهم،في سبيل حقن الدماء ،نتيجة لفزعة أهالي الرمثا للدكتور الجامعي".
واصفا بما حدث بـ"التصرف الوحشي"،والذي لا يقبله الشعب الأردني ،ولا حتى الأمن العام أنفسهم،وتابع " لم يبد الدكتور محمد أي نوع من المقاومة بل استسلم للضربات الوحشية التي كانت تنهال عليه".
وفي ردّ على سؤال حول ما إذا كان هنالك أي طلبات قضائية بحق الذيابات،أجاب" لا يوجد طلبات قضائية بحقه ،وقد كان عند المدعي العام قبل الحادثة،ومهما يكن،لا يُجدر أن تتم معاملة أي مواطن بهذا الشكل،مهما يكن جرمه".
أبو حسان ،وجد أنه لا بدّ أن يتخذ القانون مجراه،في سبيل إحقاق العدل،ليكونوا عبرة للآخرين،حيث أن هؤلاء استغلوا قوتهم وعملهم في سبيل الإساءة .
منوها،أن أهالي عشرية الذيابات ما زالوا مجتمعين لبحث الأمر،وما آلت إليه الأمور،وأضاف " سأبحث مع وزير الداخلية تداعيات الامر،والنقاط المهمة للتخفيف من وطأة ما يجري في الرمثا،ولا نريد السكوت عما جرى،فالأمر كرامة مواطن وردّ اعتبار". 

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق