وطنا نيوز -هذا ما طلبه النائب ابو محفوظ من وزير الصحة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هذا ما طلبه النائب ابو محفوظ من وزير الصحة
التاريخ : 15-06-2017 12:47:25 المشاهدات: 3245

وطنا اليوم-عمان: نشر النائب سعود أبو محفوظ، أهم مطالب اهالي الزرقاء الصحية، والتي أوصلها لوزير الصحة الدكتور محمود الشياب بعد لقائه به في مكتب الاخير.
ولخص ابو محفوط، من خلال منشور كتبه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء امس المطالب بعدة نقاط، وتالياً ما كتبه:
تالياً بعض مطالب المواطنين في محافظة الزرقاء التي تم التداول فيها مع معالي وزير الصحة لدى زيارته في مكتبه بتاريخ 13/6/2017م:

1. البت في مصير المستشتفى الحكومي القديم بحراسه وخدماته وتجهيزاته وعدم تركه على حاله مع الحاجة الماسة لمرافقه.

2. تأثيث وتجهيز مركز صحي الضليل الذي طال أمد انتظاره من الأهالي.

3. للأسف , أمام التسويف المستمر من إدارة الهندسة في الوزارة فقدنا المتبرع الأول لمسجد في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد , وها نحن على وشك أن نفقد المتبرع الثاني , والأشد أسفًا هو استمرار مسلسل المواعيد من المهندس المسؤول آخرها الأسبوع الماضي .

4. الحاجة لمديرية صحة متكاملة للرصيفة لكثافة السكان وندرة الخدمات .

5. إنصاف قرى أبو صياح والقرى المحيطة والتجمعات السكانية المحرومة, وخصوصًا مجمع المصريين ومجمعات محيط شركة جت والياسمين بإنشاء مركز صحي أولي فالألوف من المواطنين محرومين من أية عناية طبية .

6. التخطيط لمستشفى في غرب الزرقاء , فهذه دائرة انتخابية كاملة ولها اربعة نواب وليس فيها مستشفى مع أن الزرقاء تمتد باتجاهها , وعمان تتوسع شمالًا نحوها والمستشفى المأمول يخدم غرب الزرقاء وقرى قضاء بيرين وشفا بدران والتجمعات السكانية المحيطة.

النائب 
سعود ابو محفوظ 
13/6/2017

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق