وطنا نيوز -النائب الظهراوي: بالله عليكم اعقلوا .. ماذا أنتم فاعلون بنا !
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
النائب الظهراوي: بالله عليكم اعقلوا .. ماذا أنتم فاعلون بنا !
التاريخ : 11-06-2017 10:32:27 المشاهدات: 4955

وطنا اليوم-عمان:أكد النائب عن محافظة الزرقاء محمد الظهراوي أن المطلوب من إدارة نادي الوحدات مراجعات شاملة وكبيرة بعد الفيديو المسيء الذي لا يقبله أحد، والذي يبمس الثوابت الوطنية.

وقال الظهراوي على صفحته على "فيس بوك": "بصفتي أحد مشجعي نادي الوحدات منذ الطفولة،  وهوصرح وطني لخدمة الرياضة الوطنية لن نقبل أن يتاجر شخص أو مجموعة من الأشخاص بتاريخ النادي الوطني، ولانسمح لهم ان يشوهو مسيرة النادي".

وأضاف: "يجب أن تتم مراجعات كبيرة في النادي من قبل إدارة النادي بعد الفيديو المسيء الذي لايقبل به احد والذي يمس بثوابتنا الوطنية وولاء وانتماء كل جماهير الوحدات للثوابت الوطنية منطقة محرمة يجب ان لايطئها جاهل لايعلم عواقب الأمور وتبعات عمل تافه المضمون من ويلات واحداث شرخ بين أبناء الوطن".

وختم تصريحاته : "بالله عليكم اعقلوا ماذا أنتم فاعلون بنا ونحن نعض بالنواجذ على تآلفنا الوطني وثوابتنا ،من قام بعمل الفيديو يجب ان يتحمل مسؤليته ونادي الوحدات لايمثل الا جماهيره الوفية ،للوطن والمليك".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق