وطنا نيوز -الطراونة: بعض النواب لم يعد قادراَ على شهادة الزور
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الطراونة: بعض النواب لم يعد قادراَ على شهادة الزور
التاريخ : 04-06-2017 01:44:54 المشاهدات: 3968

وطنا اليوم-عمان:قال رئيس لجنة التربية النيابية، الدكتور مصلح الطراونة، إن المزاج النيابي يشهد انقلابا على حكومة الدكتور هاني الملقي بعدما لاحظه الجميع من ملامح انسداد أفق الحكومة وعدم امتلاكها أية حلول أو برامج للخروج من الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد، بل واستمرار انحدار جميع المؤشرات الاقتصادية.
وأضاف الطراونة إن الدورة العادية القادمة ستشهد تغيرات جذرية في العلاقة بين الحكومة ومجلس النواب بكتله ولجانه، حيث سيكون الوضع مختلفا داخل مجلس النواب بحسب آراء العديد من أعضاء المجلس.

ولفت الطراونة إلى أن رغبة العديد من النواب تجاوزت المطالبة برحيل الحكومة إلى الدعوة لحلّ مجلس النواب كلّه، مؤكدين أنهم يفضلون حلّ المجلس على البقاء كـ "شهّاد زور".
وأشار الطراونة إلى أن المجلس مغيّب تماما عن ما يجري وتتخذ الحكومة من قرارات، لافتا إلى أن الحكومة اتخذت بعض فضّ الدورة العادية قرارات غير مفهومة واستفزازية مثل رفع رواتب الفئات العليا وتعيين ابن الرئيس مديرا في الملكية الأردنية اضافة الى عدم تخفيض أسعار المشتقات النفطية بما يتناسب مع الاسعار العالمية.
واعتبر الطراونة أن الاعلان الرسمي من قبل دائرة الاحصاءات العامة عن ارتفاع نسب البطالة إلى 18,1% وهي في الحقيقة تجاوزت 30% حسب المقاييس العالمية، يؤكد عدم وجود تنمية في المحافظات ولا برامج حقيقية للتشغيل.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق