وطنا نيوز -موظفو وزارة العمل سيقاضون النائب أندريه عزوني على تصريحات مسيئة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
موظفو وزارة العمل سيقاضون النائب أندريه عزوني على تصريحات مسيئة
التاريخ : 11-01-2017 09:43:06 المشاهدات: 10246

وطنا نيوز-أثارت تصريحات للنائب اندريه عزوني غضب موظفي وزارة العمل وقالوا انهم سيتقدمون بدعوة قضائية بحقه، على خلفية مقترح قدمه النائب عزوني للحكومة للخروج من الأزمة الإقتصادية التي تواجها .

 واقترح العزوني على الحكومة مجموعة من الاجراءات في وزارة العمل من شأنها أن توفر للموازنة 400 مليون دينار على حد تعبيره.

وفي سياق حديثه عن تلك الإجراءات قال النائب العزوني أن تلك الإجراءات من شأنها أيضا أن تضبط العمالة الوافدة وتحد من ابتزاز ما وصفه بأتاوات يفرضها موظفي وزارة العمل على العمال الوافدين في اشارة واضحة منه واتهام مطلق لعموم موظفي وزارة العمل بتلقي الرشاوى.

ما اعتبره الموظفون اساءة بليغة واتهام غير مسؤول وغير مقرون بالدلائل .

بدوره قال الموظف محمد الحباشنة من مديرية عمل الكرك أن الموظفين أصيبوا بصدمة كبيرة عند قرائتهم تصريحات النائب عزوني الذي اتهم فيها كافة موظفي وزارة العمل بالرشوة واستثمار الوظيفة لغايات شخصية.

وقال إن تلك التصريحات الغير مسؤولة التي أطلقها النائب لن تمر دون حساب لما لها من ضرر كبير بسمعة موظفي وزارة العمل مجتمعين سيما وأنهم على تماس مباشر مع المواطنيين وأن تلك التصريحات المجحفة والإتهام الباطل صادر من شخصية نيابية ذات قيمة اعتبارية.

مؤكدا أن الموظفين بعد التشاور باتوا عازمون على تسجل شكوى قضائية بحق النائب وأنهم مستعدون للإمتثال أمام القضاء الأردني النزيه والمحاسبة إذا ما ثبت صحة ما ذهب إلى النائب عزوني من ادعاءات ولكنهم سيطالبون القضاء الأردني في المقابل بمقاضاة النائب في حال ثبت عدم صحة ما ذهب إليه من افتراءات إضافة إلى وضع معالي وزير العمل بصورة تلك الإساءة عبر الأطر الإدارية لإتخاذ ما يراه معاليه مناسبا انتصارا لكرامة موظفي وزارة العمل .

الموظفون الموقعون من مديرية عمل الكرك ومديرية تفتيش الكرك :

حمد الفتينات، محمد العضايلة، نشأت القويدر، أحمد الجعافرة، عامر المجالي، أحمد الطراونة، محمد الجلامدة، عزام المجالي، عبدالله المعايطة، وديع الجعافرة، فايزة الطراونة، سحاب المجالي، آلاء المعايطة، محمد الطراونة، محمد الذنيبات، بثينة الزغيلات، معاذ الطراونة، ريم الرواشدة، ايمان المجالي، آمال المجالي شاهر القراونة، محمد الطراونة، نجوان السحيمات، محمد الحباشنة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق