وطنا نيوز -مطلوب بقضايا بورصة خارج القضبان رغم صدور قرار قضائي بحبسه
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
مطلوب بقضايا بورصة خارج القضبان رغم صدور قرار قضائي بحبسه
التاريخ : 29-07-2017 11:08:31 المشاهدات: 10352

وطنا اليوم-طالب أحد المتضررين من شركات البورصة الوهمية  ، ادارة التنفيذ القضائي بسرعة القبض على أحد مالكي تلك الشركات بعد أن صدر بحقه حكم قطعي صادقت عليه محكمة التمييز ، والذي لازال فارا من وجه العدالة رغم تواجده في المملكة ويدير شركاته في الرابية .

وقال المواطن المتضرر " و.م" لـ وطنا اليوم" أن محكمة أمن الدولة أصدرت حكما قضائيا بسجن المدعو " م.ح" وزوجته " س.ع" بصفتهم المالكين لشركة " التقويم الجديد" وقد تم توقيفهم في تلك الفترة ، ثم أفرج عنهم بكفالة .

وقد أوضح أنه وفي العام 2016 قضت محكمة أمن الدولة بحبس المذكورين 3 سنوات والزامهم بدفع مبلغ 17 مليون مليون و550 ألف دولار ، كان قد أودعهم لدى تلك الشركة لغايات تشغيلها بالبورصة .

المواطن بيّن أن محكمة التمييز صادقت بشكل قطعي على قرار محكمة أمن الدولة ب16/11/2016 ، وأن إدارة التنفيذ القضائي أبلغت بذلك القرار ، إلا أن المذكورين لا يزالان فاران من وجه العدالة ويمارسان أعمالهما بشكل طبيعي دون أن يلاحقهما أحد .

وأشار المتضرر أن  المطلوب كان يدعي أنه فوق القانون ولا يمكن أن تطاله يد العدالة.


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق