وطنا نيوز -الخريشه يستقبل بطلا العالم في الملاكة والكيك بوكسينج
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الخريشه يستقبل بطلا العالم في الملاكة والكيك بوكسينج
التاريخ : 18-10-2017 07:23:08 المشاهدات: 3127

وطنا اليوم-عمان:استقبل وزير الشباب المهندس حديثه الخريشه في مكتبه صباح اليوم بطلا العالم في الملاكمة بادو جاك وفي الكيك بوكسينغ البطل الاردني عامر المحسيري بحضور الصحفي شبلي الشطرات ومدير الاعلام والعلاقات العامة عمر العزام ومدير الاندية والهيئات الشبابية نمر الغنانيم .
الخريشه ثمن هذه الزيارة على الصعيد الرياضي في المملكة والتي من شانها تحفيز اللاعبين الرياضين على الانجاز والعطاء .مؤكدا ان الحركة الرياضية في المملكة تحظى بالرعاية الملكية السامية التي نهضت بالحركة الرياضية بالمملكة وجعلتها تحظى بانجازات دولية وعالمية .
من جانبه عبربطل العالم في الملاكمة بادو جاك عن سعادته بوجوده في الاردن مبينا ان زيارته للاردن تاتي تلبية لدعوة البطل الاردني المحسيري للتعرف على الاردن وعلى الحركة الرياضية فيه خاصة في مجال رياضة الملاكمة .

واعرب البطل الاردني عامر المحسيري عن تقديره للملاكم العالمي بادو جاك لتلبية الدعوة لزيارة الاردن والتجول في ربوعها ولقاء نجومها في الملاكمة لتشجيعهم لتحقيق المزيد من الانجازات . مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الشباب في الحركة الشبابية والرياضية لافتا الى جولته في العام السابق لمعسكرات الحسين للعمل والبناء التبي تنفذها الوزارة
 

 
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق