وطنا نيوز -إقالة المسفر مطلب جماهيري...فمن يكون البديل
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
إقالة المسفر مطلب جماهيري...فمن يكون البديل
التاريخ : 15-10-2017 07:08:09 المشاهدات: 5383

 وطنا اليوم-عمان:ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة بغضب للجماهير الاردنية والمتابعة لكرة القدم الاردنية وناشدت صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين رئيس الهئية التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم بالاسراع بإقالة المدير الفني الاماراتي عبدالله المسفر وإنقاذ ما يمكن إنقاذه .
هذه المناشدات لم تأتي من فراغ فمن شاهد 'فضيحة مباراة أفغانستان ' حسب ما وصفه المتابعين للمباراة يعي تماماً ان المسفر لا يصلح لقيادة النشامى .
أصبح المشجع الاردني يترحم على أيام الزمن الجميل بقيادة الراحل محمود الجوهري وحسام حسن وعدنان حمد .
فقبل ثلاثة عشر عاماً كان ترتيب منتخبنا الوطني 37 عالمياً ومن الطبيعي أن نتقدم خلال السنوات السابقة ولكن للأسف أصبحنا نحتل المركز 110 عالمياً حسب التصنيف الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم .
مصدر مطلع من داخل الاتحاد الاردني صرح أن المسفر سيصل اليوم الى الاردن بعد قضاء إجازة خاصة في الامارات وسيكون هناك إجتماع يتخلله عرض تقرير مباراة افغانستان .
واضاف المصدر أن إقالة المسفر ستكون في القريب العاجل بعد النتائج والمستوى الهزيل الذي ظهر به منتخبنا الوطني في التصفيات .
وأضاف المصدر أن جمال ابوعابد سيتولى قيادة النشامى في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2019 والتي ستقام في الامارات .
وقد نفى المصدر ما يتردد بمواقع التواصل الاجتماعي من إقتراب المدير الفني السابق للنادي الفيصلي والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري نيبوشيا من تدريب منتخبنا الوطني .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق