وطنا نيوز -البرتغال تخطف بطاقة التأهل.. وترسل سويسرا إلى الملحق
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
البرتغال تخطف بطاقة التأهل.. وترسل سويسرا إلى الملحق
التاريخ : 11-10-2017 11:04:45 المشاهدات: 4643

وطنا اليوم - عمان : تأهل منتخب البرتغال لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا مباشرة بتغلبه يوم الثلاثاء على منتخب سويسرا 2 - صفر في الجولة العاشرة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات، فيما تأهل منتخب سويسرا للملحق الأوروبي.

وسجل هدفي المنتخب البرتغالي يوهان جورو، لاعب المنتخب السويسري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 وأندريه سيلفا في الدقيقة 57.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، ليتأهل للمونديال كأول المجموعة، بفارق الأهداف أمام منتخب سويسرا الذي توقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الثاني ، والذي تأهل للملحق الأوروبي كواحد من بين أفضل ثمانية منتخبات احتلت المركز الثاني.

وبات منتخب البرتغال الفريق التاسع عشر الذي يتأهل للمونديال بعد روسيا الدولة المضيفة والبرازيل وألمانيا واسبانيا وصربيا وبولندا وإنجلترا وبلجيكا وايسلندا وفرنسا وإيران واليابان والمكسيك وكوريا الجنوبية والسعودية ونيجيريا وكوستاريكا ومصر.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق