وطنا نيوز -تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية فيدال وفارغاس
التاريخ : 19-06-2017 10:02:09 المشاهدات: 3802

وطنا اليوم - عمان : استهل منتخب تشيلي مسيرته في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا بالفوز 2 - صفر على نظيره الكاميروني في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمسابقة يوم الأحد.

وحصل منتخب تشيلي، بطل قارة أميركا الجنوبية، على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتربع على صدارتها مؤقتا قبل لقاء المنتخب الألماني (بطل العالم) مع نظيره الأسترالي (بطل آسيا) يوم الإثنين في الجولة ذاتها. في المقابل، قبع منتخب الكاميرون (بطل أفريقيا) في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.

واتسم الشوط الأول بالقوة والإثارة خاصة من جانب منتخب تشيلي، الذي أهدر أكثر من فرصة مؤكدة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق إدواردو فارغاس ولكن سرعان ما تم إلغائه بعدما أثبتت تقنية الفيديو وقوعه في مصيدة التسلل.

ورغم أن الشوط الثاني كان أكثر هدوء من سابقه وشهد عددا قليلا من الفرص الضائعة، إلا أن المنتخب التشيلي حسم من خلاله نتيجة المباراة لصالحه.

وافتتح آرتورو فيدال نجم فريق بايرن ميونخ الألماني التسجيل في الدقيقة 81 من متابعة لتمريرة زميله (البديل) أليكسيس سانشيز، قبل أن يضيف فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من متابعة لتسديدة من سانشيز أيضا

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق