وطنا نيوز -خروج ماراتوني لفوزنياكي من دورة سيدني للتنس
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
خروج ماراتوني لفوزنياكي من دورة سيدني للتنس
التاريخ : 11-01-2017 02:44:38 المشاهدات: 13839

وطنا نيوز-عمان:انتهى مشوار الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة عاشرة مجددا قبل الدور نصف النهائي بخسارتها امام التشيكية باربورا ستريكوفا 7-5 و6-7 (6-8) و6-4، الاربعاء في ربع نهائي دورة سيدني الاسترالية في التنس.

وهي المرة السابعة تواليا تفشل فيها فوزنياكي في تخطي ربع نهائي سيدني، التي تعد بمثابة دورة تحضيرية لبطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الاربع الكبرى ("غراند سلام")، والتي تقام في مدينة ملبورن الاسترالية بين 16 كانون الثاني/يناير و29 منه.

وفي ظل اجواء حارة ودرجة حرارة بلغت 40 مئوية، استمرت مواجهة اللاعبتين 3 ساعات و19 دقيقة على ملعب "كن روزوال ارينا".

واحتاجت اللاعبتان الى تدخل طبي في المجموعة الثانية، وكانت فوزنياكي متأخرة 2-5 ثم صفر-5 في الشوط الحاسم ("تاي برايك")، قبل ان تعوض وتنتزعها من خصمتها التشيكية.

وقالت فوزنياكي المصنفة اولى عالميا سابقا ممازحة "تحاول التفكير انك على الشاطىء تحتسي مشروب +بينيا كولادا+. حاولت ان اركز وابقى هادئة، لكن الاجواء كانت حارة جدا جدا هنا".

وتابعت "الجانب الايجابي للأمور انني قادرة على تناول اي طعام اريده، نظرا لحرقي كمية كبرى من السعرات الحرارية اليوم".

وتلتقي ستريكوفا في نصف النهائي الفائزة من مباراة البولندية انييسكا رادفانسكا الثانية وبطلة 2013 والصينية يينغ يينغ دوان المتأهلة من التصفيات.

وبلغت البريطانية يوهانا كونتا السادسة نصف النهائي بفوزها على الروسية الشابة داريا كاساتكينا 6-3 و7-5.

وبعد يوم من اقصائها الالمانية انجليك كيربر المصنفة اولى عالميا، لم تنجح كاساتكينا (19 عاما و26 عالميا) في مواصلة تحقيق المفاجآت.

وتلتقي كونتا في المربع الاخير الكندية اوجيني بوشار وصيفة ويمبلدون سابقا والفائزة على الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا 6-2 و6-3.

وحققت بوشار موسما جيدا في البطولات الكبرى عام 2014، فبلغت نصف نهائي ملبورن ورولان غاروس (الفرنسية) ونهائي ويمبلدون (الانكليزية)، بيد انها عجزت بعد ذلك عن تخطي الدور الرابع من البطولات الكبرى وتراجعت الى المركز 46 عالميا نهاية 2016.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق