وطنا نيوز -ديوان المحاسبة يرد على خبر منشور في موقع وطنا نيوز
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
ديوان المحاسبة يرد على خبر منشور في موقع وطنا نيوز
التاريخ : 22-08-2017 09:27:02 المشاهدات: 6749

وطنا اليوم_ وصلنا من  ديوان المحاسبة الرد التالي على خبر عنوانه (رئيس ديوان المحاسبة يقتطع 20% من مكافآت  أعضاء لجان الثانوية لصالح الذين لم يشاركوا)ووحرصا منا على المهنية سنقوم بنشر الرد في نفس القسم الذي نُشر به الخبر.
تحية وبعد ،،،          
 إشارة إلى ما تم نشره في موقع وطنا نيوز  يوم الأحد الموافق 20 آب لعام 2017 بعنوان (رئيس ديوان المحاسبة يقتطع 20% من مكافآت  أعضاء لجان الثانوية لصالح الذين لم يشاركوا)، وعملاً بأحكام المادة (27) من قانون المطبوعات والنشر رقم (8) لسنة 1998 وتعديلاته.
 
أرجو نشر الرد التالي من ديوان المحاسبة على ان يتم نشره كاملا كما جاء من الديوان  وفي نفس الصفحة والموقع الذي نشر فيه الخبر أعلاه:
 
-ان جميع موظفي الديوان يحصلون على مكافآت تصرف لهم شهريا من ديوان المحاسبة سواء شاركوا في لجان الاشراف على امتحانات الثانوية العامة او لم يشاركوا فيها، وذلك من المخصصات المرصودة لهذه الغاية.
-ان امتحانات التوجيهي قد تمت اثناء الدوام الرسمي وإن ما يتقاضاه المراقبون هي مكافآت اضافية للموظفين.
-ان من لم يراقب في هذه الامتحانات قد قام باعباء إضافية في التدقيق ولجان الاستلام والعطاءات ناتجة عن مشاركة زملائهم في لجان الامتحانات.
-قامت اللجنة المشكلة من كبار موظفي الديوان برئاسة عطوفة الأمين العام بدراسة الأعباء الإضافية للمدققين غير المشاركين في لجان امتحانات التوجيهي وأوصت بأن يتم اقتطاع 20% من المبالغ التي يحصل عليها المشاركون في لجان الامتحانات لتحقيق العدالة بين الموظفين في الديوان.
-إن ديوان المحاسبة يقوم بعمل مؤسسي ملتزما بالأنظمة والقوانين ويتخذ قراراته بتنسيب من لجان صاحبة اختصاص ويسعى باستمرار لتوزيع المكافآت على جميع موظفي الديوان بعدالة.
-ومن يشكو من ذلك بإمكانه عدم المشاركة في لجان امتحانات التوجيهي أو الكتابة الى لجنة المكافآت في الديوان التي يرأسها عطوفة الأمين العام لأخذ الإجابة على ذلك.
 
 
ونشكركم على حسن تعاونكم ،،
رئيس قسم الاعلام       
مديرية العلاقات والتعاون الدولي
ديـوان المحاسبة  
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق