وطنا نيوز -بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
بني أرشيد يعترف ... ستذكرون ما أقول لكم
التاريخ : 14-01-2018 11:56:16 المشاهدات: 2980

وطنا اليوم-عمان: في منشور له على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعترف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي الأسبق زكي بني أرشيد أعترف -والاعتراف بالحق فضيلة وفق حديثه بان حركة الإصلاح في الربيع العربي لم تنجح من إحداث التحول الديمقراطي المطلوب...

واضاف بني ارشيد بان كتلة التغيير الشعبية إنطلقت بحركة عفوية وانسيابية واهم محركاتها هي المعاناة والألم. هندسة التغيير عبر محطات التاريخ إنطلقت من رحم الوجع والجوع والفقر والظلم والاقطاع والفساد والاستبداد والغطرسة والاستعلاء وقال قائلهم ( ما أنتم ؟) ومطلق السلطة والنفوذ والتهميش والإقصاء حطم القيود ونزع الخوف من النفوس.
لكن بعد إجهاض جولة الربيع الأولى والثورات المضادة والضربات الاستباقية، دارت الايام من جديد لترفع منسوب الوجع والمعاناة عند الناس طاحونة الفشل حطمت الطبقة الوسطى .
وبين بني ارشيد بان هذه هي المقدمة الطبيعية لإطلاق الجولة الثانية من الحراك الشعبي لتحطيم القيود وتكسير الأغلال وتمزيق الاكفان. المزيد من المعاناة تقرب البعيد وتهيء النفوس، رفع الأسعار وفرض الضرائب ينتج البيئة المطلوب، ذلك أن الفضاء المشبع الأوكسجين يحتاج فقط إلى عود ثقاب ليشتعل .

بهذا المنطق ... شكرا للموازنة العامة للدولة 2018 وشكرا جزيلا لمهندسي الفشل وأصحاب المراهنات المراهقة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق