وطنا نيوز -لجنة الاشغال بمجلس محافظة جرش تتفقد الشوارع الزراعية بمنطقة المعراض
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
لجنة الاشغال بمجلس محافظة جرش تتفقد الشوارع الزراعية بمنطقة المعراض
التاريخ : 11-12-2017 09:09:24 المشاهدات: 4310

وطنا اليوم /جرش 
أكرم الرواشده 
قامت لجنة الاشغال بمجلس محافظة جرش تتفقد الشوارع الزراعية بمنطقة المعراض وذلك من أجل إعادة هيكلتها وصيانتها وخاصة التي تخدم التجمعات السكنية وقطع الأراضي الزراعيه.
وتحدث رئيس لجنة الاشغال المهندس أحمد عبيد حميدان بني مصطفى بأن المجلس خصص هذا العام من موازنته مليونين وستمائة الف دينار أردني لتعبيد وإعادة هيكلة الطرق الزراعية بالمحافظة، للنهوض وتنمية بالقطاع الزراعي بالمحافظة. 
وبين بان المجلس يولي اهتمام كبير للقطاع الزراعي بالمحافظة ويعمل على تحسين أوضاع المزارعين من خلال تنمية البنيه التحتيه للقطاع لتخفيف الأعباء المترتبة عليهم نتيجة سوء تلك الطرق التي تعاني من حفر ومواقع لتجمع المياه. 
واستطرد بأن القطاع الزراعي يعتبر من أهم القطاعات بالمحافظة وكان هناك عدد كبير من السكان يسكنوا خارج التنظيم غير مخدومين بالطرق وهناك أيضا عدد كبير من القطع الزراعيه غير مخدومه بالطرق أو بأن الطرق موجوده وبحاجة إلى إعادة صيانه وتأهيل. 
وأشار عضو المجلس حتمل الزبون بأن مجلس المحافظه يعمل بتشاركيه واحده وضمن روح الفريق وبأن المجلس ينظر للمحافظة بأنه وحده تنمويه واحده ويعمل على النهوض بكافة القطاعات بالمحافظة. 
واضاف العضو أحمد بني عبده بأن منطقة المعراض والتي يمتاز أبناءها باهتمامهم بالقطاع الزراعي والذين عانوا نتيجة عدم الاهتمام بالبنية التحتيه لقطاعهم بالأعوام السابقه وتركيز الخدمه على المناطق داخل التنظيم وإهمال تلك المناطق أدى الى عزوف الكثير عن الزراعه والهجرة إلى المدينه. 
وأوضح العضو أحمد المرازيق بأنه وبعد حصر الطرق الزراعيه بالمحافظة سيقوم المجلس بدراستها وتنفيذها حسب الاولويه دون تحيز أو تميز وسيتم توزيع الشوارع بالتساوي بين بلديات المحافظه. 
واشار العضو سليم العياصره سيتم تخصيص مبلغ بالموزانات القادمه أكبر من الذي خصص هذا العام ليتم إعادة وهيكلة جميع الطرق بالمحافظة. 
وقال العضو محمد الجزازي سيتم العمل بإعادة هيكلة الشوارع بداية شهر نيسان وحسب الاولويه وبإشراف مجلس المحافظه. 
كما وقدم رئيس لجنة الاشغال المهندس أحمد عبيد حميدان بني مصطفى لرئيس مجلس محلي الكته علي الرواشده الشكر لتسهيل مهمة اللجنه أثناء عملها بمنطقة المعراض ومرافقته 

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق