وطنا نيوز -اجتماع للتحالف الدولي في الأردن وسط تكتم إعلامي شديد
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
اجتماع للتحالف الدولي في الأردن وسط تكتم إعلامي شديد
التاريخ : 15-11-2017 09:50:25 المشاهدات: 1075

وطنا اليوم-عمان:يجتمع ممثلون عن العراق والأردن والتحالف الدولي لمحارية تنظيم "داعش"، في العاصمة عمان، مساء الثلاثاء، وسط تكتم إعلامي شديد، وفق ما نشرت وكالة سبوتنيك عربي على موقعها الالكتروني.

وقال مصدر عراقي مطلع لوكالة "سبوتنيك":" إن ممثلين عن وزارة الدفاع العراقية، والأردن، يجتمعون بشكل سري، مساء الثلاثاء، وغدا الأربعاء، في أحد فنادق البحر الميت"، موضحا أن "موعد الاجتماع معلن لكن تفاصيله سرية ولا يسمح لوسائل الإعلام بالتغطية".

وأضاف المصدر أن "الاجتماع جاء بطلب من مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي بريت ماكغورك"، رافضا الكشف عن تفاصيل وموضوع الاجتماع والحضور.

وكانت الخارجية الأمريكية أعلنت، في ٩ تشرين الثاني الجاري، أن "مبعوث الرئيس الأمريكي دعا إلى عقد مباحثات بين مجموعة مصغرة من أعضاء التحالف، يوم ١٥ تشرين الثاني/نوفمبر الجاري"، موضحة أنه "مع تحرير الموصل والرقة فإن الاجتماع سيكون فرصة جيدة للشركاء كي يناقشوا الخطوة التالية لضمان هزيمة تنظيم "داعش"".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق