وطنا نيوز -العقبة تجهز موقع اغراق الطائرة بالشاطئ الجنوبي
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
العقبة تجهز موقع اغراق الطائرة بالشاطئ الجنوبي
التاريخ : 14-11-2017 10:32:15 المشاهدات: 1036

وطنا اليوم-عمان: تواصل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استعداداتها لإتمام عملية اغراق طائرة سي 130 خارجة من الخدمة حصلت عليها هدية من سلاح الجو الملكي، وذلك في حفل كبير على الشاطئ الجنوبي يوم الخميس المقبل، لتكون معلما سياحيا وموئلا للشعب المرجانية في خليج العقبة.
وبحسب الناطق الرسمي باسم السلطة الدكتور عبد المهدي القطامين، فان كوادر المتنزه البحري والشاطئ الجنوبي في السلطة جهزت موقع اغراق الطائرة الذي تم اختياره بالتشاور مع جمعية غواصي العقبة من بين عدة مواقع مقترحة، وتم تركيب العوامات الطافية والاوتاد البحرية في قاع البحر على أعماق تتراوح بين 14-16 مترا، حيث سيتمكن الغواصون والسباحون والقوارب الزجاجية مستقبلا من مشاهدة الطائرة والوصول الى الموقع بسهولة.
وبين انه تم ايضا تركيب المراسي الخاصة التي سترسو عليها الماعونة الحاملة للطائرة والرافعة كما تم القيام بحملتي تنظيف قاع البحر في الموقع بالتنسيق مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية ومشاركة غواصي القوة البحرية الملكية وجمعية غواصي العقبة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق