وطنا نيوز -هاشتاق حكومة التشليح يشعل مواقع التواصل
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
هاشتاق حكومة التشليح يشعل مواقع التواصل
التاريخ : 12-01-2017 10:10:48 المشاهدات: 6090

وطنا نيوز-عمان:تصدر هاشتاق #حكومة_التشليح، قائمة الوسوم الأكثر تداولا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك، الاربعاء، بعد التصريح الذي اعنله النائب فواز الزعبي:"بدنا نجيب مبلغ 700 مليون دينار حتى لو بدنا نشلح المواطن".                                   
 وتفاعل الاف المغردين الاردنيين مع هاشتاق #حكومة_التشيلح، معبرين عن امتعاضهم من قرارات وتوجهات الحكومة والنواب في سلب جيب المواطن، الذي وصل الى مرحلة حياتية صعبة.
المغرد عامر سليم قال على تويتر: حوالي 670 الف دينار تكاليف علاج أسنان الوزراء والنواب خلال عامين سابقين بحسب ديوان المحاسبة..و سد العجز كالعادة جيبة المواطن!
واستشهد المغرد ياسر العوران بمقولة امير المؤمنين عمر بن الخطاب حين قال: لو ان الفقر رجلا لقتلته.. لم يدرك أصحاب القرار في الاردن للان ان الفقر اخطر من داعش
فيما عبرت  الناشطة الفيسبوكية امال العلي عن استغرابها قائلة:حتى مش مراعيين انه الدنيا سقعه.
وطالبت الناشطة رولا السعد بان تكف الحكومة الاستخفاف بعقل المواطن، قائلة: يكفي استخفاف بعقل المواطن الاردني فنحن شعب متعلم ولدينا وعي سياسي واقتصادي كافي لنعلم ماتفعلون!!
وقال المغرد عامر فرحان: ربنا امر بالستر وهمه دايرين عشان يشلحونا..
 
اما الناشطة روبى ايوب طالبت في منشور على فيسوك الحكومة : ياريت بدل منشلح سعاده النائب يكون حل مجدي والغاء مجلس النواب وامتيازاتكم لحتى تخلص الازمة.
اما الناشط الفيسبوكي معتز ريالات قال ساخرا: تقريباً لو الأردن فتحت باب الهجرة ، مش راح نلاقي حدا يسكر الباب ورانا ! 
فيما سخر محمد الصيام في منشور على فيسبوك: تشليح المواطن واجب وطني.
 
وكان فيديو النائب فواز الزعبي قد أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي التي نقلت مداخلته عن تشيلح المواطن خلال لقاء للنواب.
وفي وقت لاحق، نفى النائب فواز الزعبي ما تردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي من اتهامه بالقول "بدنا نجيب مبلغ 700 مليون دينار حتى لو بدنا نشلح المواطن".
وكان وزير المالية الأردني عمر ملحس،قال في لقاء مع لجنة المالية النيابية الأحد الماضي، قال إن الحكومة تعتزم رفع الدعم عن أسطوانة الغاز المنزلي لتصل إلى 8.50 دينار بدلا من سبعة دنانير، وكشف الوزير أن الحكومة ستقوم أيضا بفرض ضريبة قيمتها سبعة قروش على كل لتر بنزين بكافة أصنافه.


التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق