وطنا نيوز -جزيرة في الكاريبي للبيع بعملة (بيتكوين) الالكترونية
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
جزيرة في الكاريبي للبيع بعملة (بيتكوين) الالكترونية
التاريخ : 07-12-2017 10:48:40 المشاهدات: 5519

وطنا اليوم - عمان : يحلم الجميع بالعيش مثل الأثرياء في جزيرة خاصة بهم مع شركاء حياتهم، وهذا للأسف ما يعني الحاجة إلى ميزانية مليونير ليتحقق.

ولكنك لن تحتاج الآن إلى إنفاق الأموال الطائلة التي تتخيلها لتحقيق هذا الحلم، بعد أن تم عرض جزيرة في الكاريبي للبيع.

فإذا كنت ترغب في شراء شاطئ الخليج الدامي على جزيرة الاتحاد في سانت فينسنت والغرينادين، فما عليك سوى امتلاك العملة الإلكترونية بيتكوين حسب ما نقلت وكالة RT.

وعلى وجه الدقة، عليك أن تمتلك ما قدره 600 بيتكوين، والتي تساوي حاليا 5.3 مليون جنيه إسترليني أي نحو 7 ملايين دولار أمريكي.

ولن تقبل شركة "Bloody Bay" سوى هذه العملة الافتراضية مقابل بيع قطعة أرض تبلغ مسحتها 13 فدانا، ما يزيد عن 5 هكتارات على الجزيرة الاستوائية.

وقال متحدث باسم الشركة إن قطعة الأرض ستباع "لشخص ما، حكيم أو شجاع بما فيه الكفاية ليكون حاصلا منذ وقت مبكر على البيتكوين قبل انتشار ظاهر العملة المعماة أو المشفرة cryptocurrency phenomenon، وربما هذا ما قد يجعله، قريبا، يرفع نخب صفقة العمر".

والجدير بالذكر أن عملة "البيتكوين" تجاوزت، الثلاثاء 5 ديسمبر، مستوى الـ 10 آلاف دولار، وأصبحت القيمة السوقية لهذه العملة الإلكترونية تتجاوز قيمة شركات وحتى اقتصادات بعض الدول.

وتمتلك الجزيرة مشهدا طبيعيا مذهلا بالمياه الزرقاء البلورية والحياة البرية الاستوائية والشواطئ الجميلة، ناهيك عن أنه لا يعيش فيها سوى 3 آلاف نسمة فقط، مما يعني بأنها مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بعض الهدوء، كما يمكن الاستمتاع برحلة قصيرة بالقارب إلى بعض الجزر الأخرى المجاورة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق