وطنا نيوز -غطسة الموت التي قتلت أميركياً في شلالات نياغارا
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
غطسة الموت التي قتلت أميركياً في شلالات نياغارا
التاريخ : 19-06-2017 10:34:34 المشاهدات: 2156

وطنا اليوم - عمان :قضى أول شخص نجا سنة 2003 من غطسة_الموت في شلالات نياغارا من دون حماية، بعدما حاول على ما يبدو تكرار الإنجاز، هذه المرة في داخل كرة قابلة للنفخ، بحسب الصحافة الأميركية.

وقد تم التعرف على جثة اكتشفت أخيرا في بحيرة نياغارا على أنها عائدة للأميركي كيرك جونز (53 عاما) الذي قفز في شلالات نياغارا وبقي حيا سنة 2003، على ما ذكرت صحيفة "سيراكيوز بوست ستاندرد" الصادرة في ولاية نيويورك.

ونقلت الصحيفة عن السلطات المحلية أن الرجل حاول القفز في 19 نيسان/ابريل في الشلال على الحدود بين كندا والولايات المتحدة على علو 51 مترا.

وقد عثر على الكرة القابلة للنفخ المستخدمة في القفزة فارغة عند سفح الشلال الشهير.

وبعدما قام بالقفز من دون حماية مرتديا ملابس عادية سنة 2003، نجا كيرك جونز بأعجوبة. وقد قام بالسباحة حتى صخرة في الجزء السفلي من الشلالات حيث عثر عليه عناصر فرق إغاثة.

وقال حينها "كانت هناك زوبعة. أستطيع أن أفهم سبب وفاة الناس. من الصعب الإفلات من ذلك".

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، تدلت المغامرة الأميركية اريندرا واليندا بحبل ربط إلى أسنانها من مروحية فوق مياه شلالات نياغارا مؤدية حركات بهلوانية.

وقالت وسائل إعلام أميركية إنها سجلت رقما قياسيا لعرض على هذا الارتفاع محطمة بذلك رقم زوجها نيك واليندا الذي تدلى من أسنانه من ارتفاع 76 مترا في ولاية ميزوري.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق