وطنا نيوز -موسى رمضان: الجالية الأردنية تتمتع بكل الرعاية الطيبة من الاشقاء القطريين
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
موسى رمضان: الجالية الأردنية تتمتع بكل الرعاية الطيبة من الاشقاء القطريين
التاريخ : 11-06-2017 02:41:07 المشاهدات: 12812

وطنا اليوم - الدوحة – خاص
أعرب السيد موسى رمضان رئيس "الملتقى النشامى الأردني في قطر "عن بالغ شكره ِ وتكريمه ِ بالحفاوة والتكريم وطيب الاقامة التي يتلقاها أبناء الجالية الأردنية العاملين في دولة قطر الشقيقة , وأضاف إننا نعيش ُ بين أهلنا واخواننا ابناء الشعب القطري الذي عرف عنهم الحفاوة وتكريم الضيف مما نشعر بأننا نحن أهل الدار وهم الضيوف فالشعب القطري عُرِفَ دوما ً بحسن الضيافة والوقوف ِ الى جانب كافة الاشقاء .
ونوه رئيس ملتقى النشامى الأردنيين بالعلاقة الأخوية والمميزة التي تربط الأردن بدولة قطر الشقيقة حيث ُ أصبحت مثالاُ يُحتذى على المستويين العربي والدولي والتي أرسى قواعدها كل ٌ من جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه ِ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الذي عُرِفَ دوما ً بالحكمة ِ والبصيرة وبعد النظر ووقوفهِ دائما ً الى جانب الاشقاء ونصرتهم في كافة قضاياهم .
وأكدّ في تصريح ٍ خاص لوطنا اليوم بأن جميع الأردنيين الذي يتجاوز عددهم الخمسون ألف المقيمين على الاراضي القطرية يتمتعون بكل ِ الحرية ولم نسمع أي اجراءات اتخذت ضدهم فالسياسة القطرية حكيمة , وتجنب دوما ً الخلافات السياسية عن الأبعاد الانسانية في تعاملها مع كافة الأشقاء العرب العاملين على أراضيها .
واختتم السيد موسى رمضان تصريحه ِ بضرورة تحكيم العقل والمصلحة العربية بشكل ٍ عام على المصالح الشخصية وقال: إننا نتطلع بآمالٍ كبيرة الى الجهود الحكيمة والمباركة التي يقوم بها أمير دولة الكويت الشيخ الصباح الأحمد الصباح لنزع فتيل الفتنة بين الاشقاء في دول الخليج العربي .

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق