وطنا نيوز -عصابات تستلم حوالات نقدية في اربد وسط غياب الرقابة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
عصابات تستلم حوالات نقدية في اربد وسط غياب الرقابة
التاريخ : 10-01-2017 11:45:28 المشاهدات: 7071

وطنا نيوز-عمان:تنشط احدى مجموعات جمع التبرعات باسم الشعب السوري في محافظة اربد باستقطاب الحوالات المالية من دول الخليج العربي والدول الاجنبية دون اي سند قانوني او ترخيص يسمح لهم جمع التبرعات واستلامها كحوالات بنكية او مصرفية.
شكاوى عديدة رفعها تجار محلات الصرافة في مدينة اربد من عصابة تدعي انها تجمع التبرعات للشعب السوري و تحاول بالـ"الصوت العالي" استلام تلك الحولات التي تقدر بعشرات الالاف من الدنانير الاردنية دون اي موافقة من البنك المركزي  وسط تغلغل تلك العصابة في جمع التبرعات واستلام الحولات من دون مصدر معروف وهو امر مخيف ويجذب الشكوك المريبه.
ملاحظات نضعها امام البنك المركزي املا في كشف المستور عن هويات تلك العصابات التي نخشى ان تكون ذات توجهات غير خيرية و تخفي في باطنها مخططات سامة نخشى من عقباها.
فبدلا من التدقيق على محلات الصرافة على الحولات القانونية الاجدى ان تتجه الانظار  الى تلك العصابة التي تخدع العالم الشقيق و الصديق بانها تجمع الاغاثة للشعب السوري دون رقيب او حسيب فهذا يشوه صورة الاردن اولا ويغذي عصابات لا نعرف اصلها ولا فصلها ماليا.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق