وطنا نيوز -استرجعي حيوية شعركِ بهذه الوصفات!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
استرجعي حيوية شعركِ بهذه الوصفات!
التاريخ : 27-12-2017 11:23:18 المشاهدات: 17214

وطنا اليوم - عمان : إذا كنتِ من السيدات اللواتي يعانين التعب والجفاف في شعرهنّ نتيجة الصبغات، تعرّفي إلى أهم الماسكات الطبيعية والوصفات التي تعالج مشاكل الشعر، وتخلّصكِ من الشعر التالف:

زيت جوز الهند : يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض التي تغذي الشعر، لذلك له فوائد كبيرة ونتائج واضحة على الشعر التالف، حضّري الأفوكادو مع زيت جوز الهند لتحصلي على خليط متماسك، وضعيه على الشعر لنصف ساعة مرة أسبوعيًّا، لتحصلي على شعر قوي ولتتخلّصي من التلف.

الخل : اخلطي كوبًا من الخل الأبيض مع كوبين من الماء الدافئ، وبعض القطرات من أي نوع من الزيت. ضعي المشط في الخليط ثم ابدئي بتسريح شعركِ بها. وابقيه لنصف ساعة على الشعر، وبعد انقضاء هذه المدة، اشطفي شعركِ بالماء.

اللبن: له دور بارز في علاج الشعر التالف، وللاستفادة منه ضعي ربع فنجان من اللبن على شعرك، ثم غطّيه باستخدام منشفة ساخنة لـ30 دقيقة. كرري هذا الخليط 3 مرات فى الأسبوع لتتخلّصي من نهايات الشعر المتقصفة والجافة.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق