وطنا نيوز -وراء كل بشرة مثالية وسادة مناسبة
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
وراء كل بشرة مثالية وسادة مناسبة
التاريخ : 27-12-2017 11:18:49 المشاهدات: 16694

وطنا اليوم - عمان : الوسادة التي تعتني بجمالك خيالية مذهلة لكنها ليست خالية، وإنما مشبعة بكريم أساس سائل، تختصر عليك استعمال مستحضرات أخرى. وهي جيل جديد من الأساس المطور ليلبي احتياجات المرأة العصرية. إليك فوائدها وطريقة استخدامها وكيفية انتقاء المناسب منها لبشرتك.الوسادة التي تعتني بجمالك خيالية مذهلة لكنها ليست خالية، وإنما مشبعة بكريم أساس سائل، تختصر عليك استعمال مستحضرات أخرى. وهي جيل جديد من الأساس المطور ليلبي احتياجات المرأة العصرية. إليك فوائدها وطريقة استخدامها وكيفية انتقاء المناسب منها لبشرتك.

إن الفائدة الأساسية وراء استعمال أساس الوسادة Cushion Foundation تتمثل في كونه يغنيك عن البرايمر والأساس والبودرة لتثبيت الماكياج. والتغطية التي يؤمنها تأتي أخف من الأساس السائل، وهو ينعش البشرة على الفور ويسبغ جمالاً طبيعياً عليها، ويعد بديلاً جيداً للبودرة إذا كنت تودين الاستمتاع بنتيجة طبيعية شبه شفافة، يمكنك زيادتها بتمرير الاسفنجة عدة مرات على بشرتك للحصول على تغطية أقوى.

وحتماً تتفوق الوسادة على الأساس السائل حينما يتعلق الأمر بتوزيع الأساس، فهي تمنحك قدرة أكبر على التحكم في القدر الذي تودين توزيعه على البشرة. ولأفضل النتائج استعملي الاسفنجة التي تأتي معها بالضغط بها على البشرة والتربيت الخفيف من منتصف الوجه. ولتغطية أكبر، مرري الاسفنجة بحركة ماسحة من منتصف الوجه خارجاً.

احرصي على غسل هذه الاسفنجة مرة أسبوعياً بالماء الدافئ والصابون أو بشامبو أطفال لطيف

. واقتني المزيد مها للحفاظ على ماكياجك نظيفاً ومنتعشاً. ويمكن استعمال اسفنجة دمج المكياج (Beauty Blender) أو الفرشاة وإن كانت الاسفنجة أو الباف Puff التي تأتي معها هي الأفضل لأنها تلتقط القدر الأمثل من الأساس وتجعل توزيعه سهلاً على البشرة.
والإبحار في عالم الوسائد التجميلية يأخذنا إلى فكرة أنه توجد وسادة لكل بشرة، فكيف تنتقين الوسادة المناسبة وفقاً لنوع بشرتك واحتياجاتك؟ إليك دليل “زهرة الخليج”:

•  إذا كنت تريدين إطلالة اللامكياج، فاستعملي Guerlain Lingerie De Peau Cushion التي تكسو البشرة بطبقة رقيقة من بشرة أخرى أكثر مثالية. وهي مناسبة لذوات البشرة الجميلة اللواتي لديهن شوائب بسيطة يردن إخفاءها، أو يحتجن إلى توحيد لون البشرة على نحو طفيف.

•  واللواتي يحلمن بصورة أفضل قليلاً من بشرتهن الطبيعية، يزكي لهن الخبراء  YSL Touche Eclat Le Cushion. ومثل قلم الكونسيلر الشهير الذي يحمل نفس الاسم، يطمس هذا الأساس آية عيوب في البشرة، ذلك لأنه يسكب توهجاً نورانياً أخاذاً عليها يسمح لأنسجتها أن تتنفس وتشرق لا أن تختفي وراء حجاب.

•  البعض يعاني من إفراط التصبغ، ولهن نزكي Shiseido Synchro Skin White Cushion Compact ويحتوي على مركب 4MSK المخصص لتفتيح لون البشرة بالإضافة إلى مستخلص الزعتر الغني بمضادات الأكسدة وعامل حماية من الشمس SPF40/PA***. •

 وإذا أردت المزيد من الوقاية من الأشعة الشمسية، فها هي علامة Urban Decay تستجيب لك وتطرح الأساس المضغوط Skinglow Cushion Compact Foundation بعامل حماية SPF50. وهو مناسب لذوات البشرة الجافة والمختلطة.

•  أما ذوات البشرة العادية المائلة إلى الجفاف اللواتي يردن الحفاظ على إطلالة متألقة طوال النهار، فلهن ابتكرت Nars هذا الفاونديشن السحري Aqua Glow Cushion Foundation الذي يؤمن تغطية متوسطة، ويحمي البشرة أينما تذهبين من الجفاف والتلوث والأشعة الشمسية.

• •  في حين أن الباحثات عن التغطية التامة والجادة، يجدن ضالتهن في Lancôme Teint Idole Ultra Cushion وهو أساس استثنائي بكافة المقاييس ويمنحك نتيجة باهرة ولاسيما في أجواء البلدان المثقلة بالرطوبة. وتمنحك تقنية الوسادة الباردة الحصرية، دقة التطبيق وثباتاً طويل الأمد.•

 وللمرأة العاملة المشحون يومها بالكثير من المهام، لم نجد أفضل من هذا الأساس Dior Diorskin Forever Perfect Cushion Foundation الذي يعدك بتغطية متوسطة مع تمويه التجاعيد والعيوب دون أي لمعان، ويمتاز بتركيبة فائقة الجودة تدمج نفسها بنفسها في بشرتك بسلاسة تامة. ونزكيه لذوات البشرة الدهنية.

•  ذوات البشرة الجافة، يمكنهن الوثوق في L’Oréal True Match Lumi Cushion إذ يحافظ عليها ندية ورطبة طوال ساعات النهار، أما المختلطة فعليهن استعمال Bobbi Brown Skin Foundation Cushion Compact.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق