وطنا نيوز -إطلالة رائعة للجامعة وفي 10 دقائق فقط!
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
إطلالة رائعة للجامعة وفي 10 دقائق فقط!
التاريخ : 11-10-2017 11:19:25 المشاهدات: 4210

وطنا اليوم - عمان : عادت أيام الدوام والدراسة من جديد وإذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة للحصول على إطلالة يومية مناسبة للجامعة، فنقدم لك هذه الخطوات السريعة جدا التي تمنحك طلة مشرقة تبرز جمال ملامحك وتزيدك أناقة ونضارة بشكل طبيعي.

1ـ البشرة النضرة والصحية هي أساس أي إطلالة ناجحة. لذلك يجب أخذ بضع دقائق كل صباح للإعتناء بجلدك وحمايته من أضرار العوامل الخارجية لتجنب البثور والرؤوس السوداء ومنع الظهور المبكر لعلامات التقدم في السن. نظفي بشرتك جيدا بغسول الوجه الخاص بنوع بشرتك ثم ضعي كمية قليلة من سيروم معزز للنضارة مثل REN Radiance Perfection Serum الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. ثم دلكي وجهك بالكريم المرطب واتركيه حتى تمتصه بشرتك تماما. لا تنسي وضع كريم واقي الشمس بحمياة SPF 30 على الأقل يوميا كخطوة أخيرة في مرحلة العناية ببشرتك.

2-ـ ضعي القليل من البي بي كريم على وسط وجهك وتحت عينيك ثم ادمجيه بإسفنجة رطبة لتوحيد لون بشرتك وإنارتها. إذا كنت تعانين من الهالات الداكنة يمكنك وضع خافي العيوب تحت عينيك. إختاري تركيبة سائلة مثل NARS Radiant Creamy Concealer. وإذا كنت تعانين من اللمعان الدهني على الأنف والجبين، ضعي القليل من البودرة الشفافة، Urban Decay De Slick Mattifying Powder.

3ـ أنهي إطلالتك بطبقة من الماسكارا والقليل من بلسم الشفاه الملون. إبتعدي عن درجات الأحمر الصاخبة والبني الداكنة على شفتيك التي لا تتناسب مع أجواء الجامعة. جربي Clarins Instant Light Lip Balm Perfector الذي يلون الشفاه ويغذيها من الأعماق.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق