وطنا نيوز -الإكسير الجمال والنشاط لنضارة تشع من داخلك
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الإكسير الجمال والنشاط لنضارة تشع من داخلك
التاريخ : 13-06-2017 11:41:45 المشاهدات: 22685

وطنا اليوم - عمان : نعيش اليوم في زمن السرعة، إذ أننا نستيقظ كل صباح بعد ساعات قليلة من النوم ونركض إلى العمل حيث نحاول تحقيق الإنجازات في أوقات قياسية قبل الهرولة إلى المنزل لتلبية إحتياجات باقي أفراد العائلة قبل الخلود إلى النوم غالبا في الساعات الأولى من الصباح قبل أن تبدأ الدوامة من جديد. فكم منا يجدن الوقت الكافي للعناية الحقيقة بأنفسهن؟

أسست أكايينا أموروس وماهي أراميدي The Elixir Clinic عام 2013 لمواجهة هذه المشكلة الشائعة. تقدم هذه العيادات الخاصة مجموعة من الحقن المريدية المصممة خصيصا لدعم الصحة والجمال على المدى الطويل. تحتوي محاليل Vitadrip المختلفة على توليفات مميزة من الفيتامينات والمعادن تركب حسب الحاجة. يشمل العلاج الأساسي وهو يسمى Life Infusion فينامين C والمغنيسيوم والزنك وفيتامينات B12، B6، B5، B1 وB2 لتعزيز المناعة وإزالة السموم من الجسم ودعم الطاقة والتقليل من الشعور بالتعب والإرهاق.

ذهبت إلى العيادة لأخضع إلى جلسة لأكتشف ميزات هذه الحقن الوريدية التي أصبحت جزء من الأنظمة اليومية لدى أشهر النجوم. إخترت توليفة Youthful Beauty Infusion التي تدعم إشراقة البشرة وصفائها وتعالج الهالات الداكنة حول العينين وتشجع نمو الشعر والأظافر وتحارب علامات الشيخوخة. إنها نفس توليفة Life Infusion ولكن تضاف عليها مادة البيوتين التي تعزز صحة البشرة والشعر والأظافر.

 
بدأ الموعد بجلسة مع طبيب عام الذي سألني عدة أسئلة عن أسلوب حياتي ونشاطي وتاريخي الصحي، وبعد تأكده من حالتي، بدأت الممرضة بوضع المحلول داخل وريد في ذراعي. لم أشعر بأي ألم وبعد 45 دقيقة إنتهت الجلسة وقبل قيامي من السرير، أعطتتني الممرضة إبرة من البيوتين المركز في العضل لتعزيز نمو الشعر.

 
في تلك الليلة بعد عودتي إلى المنزل، غرقت في نوم عميق ومريح لأول مرة منذ شهور طويلة. وعند إستيقاظي في الصباح لاحظت أن بشرتي تتمتع بصفاء غير عادي، وبعد أسبوع شعرت بأن أظافري قد نمت بشكل أسرع من العادة. إن هذا العلاج فكرة رائعة لمن تعاني من شحوب البشرة أو تساقط الشعر أو الشعور بالإرهاق وإجهاد بشكل عام. ينصح بالخضوع إلى جلسة كل أسبوع لمدة 6 أسابيع.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق