وطنا نيوز -علاج التقشير الثنائي لبشرة ناعمة وموحدة اللون
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
علاج التقشير الثنائي لبشرة ناعمة وموحدة اللون
التاريخ : 13-06-2017 11:39:31 المشاهدات: 7483

وطنا اليوم - عمان : أحيانا رغم العناية الدقيقة وإستعمال المستحضرات الفعالة، تعاني البشرة من الإجهاد والشحوب. وفي مثل هذه الحالات يجب زيارة العيادات المختصة للخضوع إلى علاج يستهدف مشاكل بشرتك ويعيد إليها نضارتها وشبابها. ولذلك ذهبت إلى عيادة ZO Skin Centre by Zein Obagi في دبي لتجربة علاج الفيشال الخاص ZO Signature Facial with Lymphatic Drainage الذي ينعش البشرة ويجدد الخلايا ويزيل السموم ويقلل من إنتفاخ الوجه.

بدأت الخبيرة بتنظيف بشرتي وتقشيرها بكريم الحبيبات الناعم لإزالة الخلايا الميتة من سطح الوجه. ثم وضعت طبقة من المقشر الحمضي المصنوع من أحماض الكوجيك kojic acid واللاكتيك lactic acid والساليسيليك salicylic acid بالإضافة إلى مضادات الأكسدة لتحضير البشرة وبدء عملية التقشير الأعماق. هذه الخطوة ليست مؤلمة ولكنها تفوح برائحة قوية جدا عند وضع خليط الأحماض على البشرة. بعد ذلك إستخدمت الخبيرة جهاز الومضات الضوئية لشد الوجه وعلاج البثور وتنشيط الجهاز اللمفوي.

وأخيرا وضعت الكريم المرطب وواقي الشمس، وقبل خروجي من العيادة نظرت إلى وجهي في المرآة وتفاجأت بعدم وجود أي إحمرار، إذ كانت بشرتي صافية تماما. وبعد بضع أيام تحسن ملمس بشرتي أكثر فأكثر ولاحظت أن البقع الداكنة الصغيرة التي أعاني منها على خدي أصبحت أقل وضوحا من قبل. فإذا كنت تعانين من خشونة البشرة ولون غير موحد لها، أنصح بتجربة هذا العلاج الرائع.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق