وطنا نيوز -التعاون للاستثمارات المالية تطلق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
التعاون للاستثمارات المالية تطلق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها
التاريخ : 09-01-2018 01:10:38 المشاهدات: 6657

وطنا اليوم-عمان:ضمن مشوار غني في خدمة العملاء يمتد لثمانية وعشرين عاماً، تفخر شركة "التعاون العربي للاستثمارات المالية" والمملوكة بالكامل لبنك "ABC" والذراع الاستثمارية له، بإطلاق حملة إعلانية للترويج عن منتجاتها، منها منتج تمويل شراء الأسهم الأردنية على الهامش الذي يمكن العملاء من تمويل عمليات شراء الأسهم في بورصة عمّان، بالإضافة إلى منتجات عدة للتداول في جميع الأسواق الإقليمية والعالمية؛ حيث تم حصول الشركة على التراخيص في الأسواق الإقليمية والعالمية من قبل هيئة الأوراق المالية.
وتشمل هذه التراخيص الوسيط المالي لحساب الغير، الوسيط لحسابه، الوسيط المعرف، إدارة الاستثمار وأمانة الاستثمار، والاستشارات المالية.
وعلق معتز مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة التعاون العربي للاستثمارات المالية: "نحن في شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية نقوم بدراسة احتياجات العملاء الاستثمارية ودراسة جميع المحددات من أجل توفير أفضل النصائح الاستثمارية لهم. ونحن اليوم إذ نعزز مسيرة نجاحنا الطويلة بإضافة منتجات مالية استثمارية جديدة من شأنها أن تفتح أبواباً أوسع لعملائنا".

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق