وطنا نيوز -الكهرباء تستعين بالأمن لتحصيل ملايين الدنانير من المواطنين
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
الكهرباء تستعين بالأمن لتحصيل ملايين الدنانير من المواطنين
التاريخ : 12-10-2017 03:14:28 المشاهدات: 7789

وطنا اليوم-عمان:قدّر مدير عام شركة توزيع الكهرباء، حسان الذنيبات، مجموع الذمم المالية المترتبة على المشتركين في لواء الشونة الجنوبية ب ٧.٨ مليون دينار.

وقال الذنيبات : إن الذمم المتراكمة جاءت نتيجة التخلف عن سداد الفواتير والاستجرار غير المشروع للتيار وتراكم الذمم المالية على عدادات الكهرباء المختلفة، مشيرا إلى أن الشركة ستبدأ حملة الأحد المقبل لاستهداف الاستجرار غير المشروع والذمم المالية المتراكمة، مبينا أن هناك مشتركين مطالبين بقيم تتجاوز ٥٠ الف دينار.

ولوح الذنيبات باستخدام جميع الطرق القانونية لمواجهة حالات الاستجرار ولتحصيل الذمم المتراكمة بالتعاون مع الجهات المختصة من خلال فصل التيار وإزالة الاعتداءات ومخالفة المعتدين وتحويلهم إلى الحاكم الإداري، مؤكدا أن الشركة ستتعاون مع المشتركين بتقسيط المبالغ المترتبة عليهم شريطة الالتزام.

بدوره، قال متصرف لواء الشونة الجنوبية باسم إن شركة الكهرباء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية ستنفذ الحملة في مختلف مناطق لواء الشونة، موكدا على أن دور الداخلية والأجهزة الأمنية هو توفير الحماية اللازمة لكوادر الشركة الميدانية والتي سترافق الحملة... وطالب المبيضن الأهالي مراجعة الشركة وعمل تسوية مناسبة لجميع الأطراف.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق