وطنا نيوز -افتتاح الملتقى والمعرض الدولي هوريكا الأردن 2017
اليوم :
Email: watananews@gmail.com
افتتاح الملتقى والمعرض الدولي هوريكا الأردن 2017
التاريخ : 11-10-2017 11:55:28 المشاهدات: 6765

وطنا اليوم-عمان:تحت رعاية معالي وزيرة السياحة والآثار افتتحت الدورة الرابعة "الملتقى والمعرض الدولي الرابع للضيافة والصناعات الغذائيةوالتجهيزات الفندقية "هوريكا الأردن 2017" وذلك في مركز زارا للمعارض – فندق حياه عمان في الفترة الواقعة ما بين 10-12/10/2017.

ويقام هوريكا الأردن بدعم من وزارة السياحة والآثار – هيئة تنشيط السياحة – جمعية الفنادق وجمعية المطاعم الأردنية  وجمعية الطهاة الأردنيين، وعدد من الجهات المحلية والدولية ذات العلاقة.

ومن الجدير بالذكر  أن معرض "هوريكا" يقام سنوياً ولأكثر من 23 عاماً في العواصم العربية التالية: لبنان ، الرياض و الكويت. 

يشارك في المعرض جميع الفنادق والمطاعم و كبرى الشركات المحلية والدولية والمتخصصة في قطاعات المنتجات الغذائية والحلويات ، التجهيزات الغذائية والسوبرماركت ومعدات الفنادق والمطاعم والمطابخ والمصابغ، الأغذية الصحية والرياضية، الأثاث والمفروشات، المطاعم والمقاهي بالإضافة للمزيد من القطاعات والتخصصات. كما حرص منظموا المعرض على إستضافة و ترتيب دعوة العاملين في تلك القطاعات في الدول العربية ، وبالإضافة الى دول الإقليم نذكر منها: لبنان -تركيا - إيطاليا - قبرص - مصر - بلجيكا - الإمارات...الخ،  مما سيفتح المجال أمام المشاركين أيضاً لعقد الصفقات وتبادل الخبرات.

كما و يشرف فريق من الطهاة العالميين على التحكيم في هذه المسابقات تم دعوتهم من عدة دول عربية وأجنبية لهذه الغاية، وتقام فعاليات مسابقات الطهي بالتعاون مع جمعية الطهاة الأردنيين. ومن الجدير بالذكر أن رئيس جمعية الطهاة العالمية " الواكس"- السيد توماس جوجلير ونائبه سيشارك في لجنة التحكيم.

التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وطنا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق